فيديو- أحمد عز: الشعب وجه رسالة بعد عرض "الممر" و"البسوا المموه بيخافوا منه"

فيديو- أحمد عز: الشعب وجه رسالة بعد عرض "الممر" و"البسوا المموه بيخافوا منه"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 13 أكتوبر 2019 - 13:38 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أكتوبر 2019 - 18:41
أحمد عز أحمد عز
كُرمت أسرة فيلم "الممر" اليوم خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ31، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بالفيديو- أحمد عز: رد فعل الجمهور على "الممر" فاق كل أفلامي

تحدث الفنان أحمد عز بطل الفيلم وقال في كلمته: "إحنا سعداء جدا أن إحنا بنشارك السنة دي معاكم في احتفالات أكتوبر بفيلم "الممر"، النجاح اللي حققه الفيلم في الداخل وفي الخارج ولما عرض في التليفزيون أوضح رسالة وهي مش رسالة الفيلم لكن رسالة الجمهور والشعب اللي أكد على أن الشعب المصري وجيشه كيان واحد مينفصلش".

تابع: "إذا كنا خلصنا جيشنا من بدري وبنمتهن التمثيل بس كل واحد فينا لو رجع بيه الوقت والبلد طلبته في أي وقت أنه يرجع يرتدي الزي العسكري تاني هيكون شرف وفخر، وخصوصا أن إحنا أيام فيلم "الممر" اتدربنا في وحدات الصاعقة والرجالة هناك قاموا معانا بالواجب وزيادة".

واختتم عز كملته مستعينا بجملة من الفيلم وهي "البسوا المموه علشان بيخافوا منه".



يذكر أن فيلم "الممر" عرض تليفزيونيا عبر قناتي ON E وdmc وحقق نجاحا كبيرا.

"الممر" قصة وإخراج شريف عرفة، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، وشارك به كضيوف شرف هند صبري، وشريف منير، وإنعام سالوسة، وحجاج عبد العظيم.

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- رسالة إياد نصار عن مشاركته في فيلم "الممر"
قصة المشاهد المحذوفة لأحمد رزق من فيلم "الممر"

نهال ناصر

10/13/2019 6:41:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"