بالفيديو- أحمد عز: رد فعل الجمهور على "الممر" فاق كل أفلامي

بالفيديو- أحمد عز: رد فعل الجمهور على "الممر" فاق كل أفلامي

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 1:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 1:27
أحمد عز أحمد عز
أعرب الممثل أحمد عز عن سعادته برد فعل الجمهور بعد عرض أحدث أفلامه في التليفزيون.

وكشف عز أن رد فعل الجمهور وسعادتهم بفيلم "الممر" فاق كل أفلامه السابقة، وهذا ما يجعله سعيدا جدا لأن الفيلم وطني ويؤكد على معاني هامة، حسب مداخلته لبرنامج "مساء dmc" الذي يقدمه رامي رضوان.

وأكد عز أنه تلقى تدريبات كأي ضابط جيش لتقديم الدور بطريقة صحيحة، شاكرا الشئون المعنوية للقوات المسلحة على تقديم الدعم الكامل للفيلم سواء في التدريبات أو المعدات الحقيقة والرصاص الحي الذي تم استخدامه في الفيلم.

ووجه عز الشكر لكل زملائه المشاركين في الفيلم وخاصة من يعملون خلف الكاميرات لتعبهم المستمر ليخرج الفيلم بهذه الصورة، خاصة صناع الجرافيكس.

وكشف الممثل الشهير أنه لا يمانع من تقديم جزء ثاني من الفيلم في حال عرض عليه ويتمنى ذلك بالفعل، مشيرا إلى أن تكلفة الفيلم تجاوزت 55 مليون جنيه بينما أرباحه لم تصل لهذا الرقم، بالكاد كفت إجمالي إيراداته ميزانيته.



يُذكر أنه بعد مرور 4 شهور على عرضه سينمائيا، عرض فيلم "الممر" للمرة الأولى على التليفزيون المصري، في ذكرى انتصار أكتوبر، ومن المقرر أن يعاد عرض الفيلم، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري عبر قناة DMC، وذلك بعد أن عرض عبر شاشاتها يوم الجمعة 11 أكتوبر، وكان عرض أيضا عبر قناة ON E يوم الأحد الماضي، في ذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رسالة إياد نصار عن مشاركته في فيلم "الممر"

قصة المشاهد المحذوفة لأحمد رزق من فيلم "الممر"

مي جودة

10/11/2019 1:27:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"