فيديو- موقف طريف لـ محمود حافظ أثناء تصوير "الممر"

فيديو- موقف طريف لـ محمود حافظ أثناء تصوير "الممر"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 14:30
محمد جمعة ومحمود حافظ محمد جمعة ومحمود حافظ
تحدث الفنان محمد جمعة عن أحد المواقف الطريفة التي وقعت أثناء تصوير فيلم "الممر"، إثناء لقاء جمعه بالفنان محمود حافظ واللواء محيي الدين محمود، في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي وخلود زهران، على قناة "أون إي" On E.

قال "جمعة": محمود حافظ كان فاكهة الكواليس، في أحد أيام التصوير تعطل مولد الكهرباء عن الوصول، وجلسنا ما يقرب من الخمس ساعات لا نفعل شيئا، وبعد وصول المولد وأثناء استعداد الأستاذ شريف عرفة لتصوير، التفت محمود إلى الفنان أحمد رزق وسأله: ماذا سنفعل الآن؟

فأشار له الفنان أحمد رزق بكل جدية إلى الطائرة الصغيرة "الدرون" التي تحمل الكاميرا وتصور مشاهد من أعلى، وقال له: سنصعد كلنا لهذه الطائرة وننزل واحدا واحدا ويتم تصويرنا، فقال له: "الدرون" الصغير هيحملنا كلنا؟.

واتفق الجميع على إقناعه بأنهم سيركبون "الدرون" حتى ذهب إلى المخرج شريف عرفة وسأله كيف سنركب الطائرة يا استاذ شريف؟ وعندما عرف شريف عرفة القصة قال لهم: محدش ليه دعوه بمحمود خالص.

"الممر" قصة وإخراج شريف عرفة، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، وشارك به كضيوف شرف هند صبري، وشريف منير، وإنعام سالوسة، وحجاج عبد العظيم.

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.




اقرأ أيضًا:

بالفيديو- أحمد عز: رد فعل الجمهور على "الممر" فاق كل أفلامي
بالفيديو- رسالة إياد نصار عن مشاركته في فيلم "الممر"


FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"