حمدي الوزير يدافع عن "ريا وسكينة"

حمدي الوزير يدافع عن "ريا وسكينة"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 12:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 12:28
حمدي الوزير حمدي الوزير
تعرض حاليا مسرحية "ريا وسكينة تاني" حاليا على مسرح تياترو النيل بالإسكندرية، من بطولة بدرية طلبة وانتصار وحمدي الوزير، والتي تعرض دليل براءة ريا وسكينة من تهمة خطف السيدات وقتلهن.

من جانبه، قال الفنان حمدي الوزير خلال حواره مع الإعلامى عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس"، المذاع على قناة "النهار"، إنه يتفق مع الطرح الجديد الذى يقول ببراءة "ريا وسكينة"، لافتًا إلى أنه سعيد بهذه التجربة وبردود فعل الجمهور وتفاعله مع العرض.

تابع أن دور "عبد العال" الذي يقدمه في المسرحية مختلف تماماً عن دور الفنان أحمد بدير الذي جسّده من قبل، مضيفًا أنه لا يوجد في التمثيل شيء اسمه ممثل كوميدان أو تراجيديان، بل هناك ممثل جيد لديه ما يؤديه بشكل جيد سواء كوميدي أو تراجيدي.

في نفس السياق، قالت الفنانة بدرية طلبة منتجة المسرحية، إنها سمعت عن الرواية التي تردتت مؤخراً عن براءة "ريا وسكينة"، وأنهما مظلومتين، إذ كانتا تقتلان الجنود الإنجليز، لذلك قررت أن تنصفهم في عمل مسرحي يتناول القضية من جانب آخر.

تابعت أن المعالجة الدرامية للعرض التي قام بها زوجها الكاتب مصطفى سالم، تتناول حياة ريا وسكينة من زاوية إنسانية، مختلفة عن التناول الذي قدمت به من قبل.



مسرحية "ريا وسكينة" تم افتتاحها ثاني أيام عيد الأضحى، وهي من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح ومن إنتاج شركة "هاي موكا"، بطولة بدرية طلبة وانتصار وحمدي الوزير، ورضا إدريس.

اقرأ أيضا:


تعرف على أسعار تذاكر مسرحية "ريا وسكينة تاني"

خاص- تعرف على أسباب اعتذار محمود الجندي عن "براءة ريا وسكينة" قبل وفاته

إيمان مندور

10/8/2019 12:28:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"