بالفيديو- يسرا ترقص على أغنية "3 دقات" في دبي

بالفيديو- يسرا ترقص على أغنية "3 دقات" في دبي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 1:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 1:47
يسرا يسرا
حرصت الفنانة يسرا على حضور حفل GQ Men Of The Year 2019، الذي أقيم في دبي يوم الاثنين 7 أكتوبر بحضور عدد كبير من المشاهير ومنهم يسرا وشيرين رضا ومينا مسعود وياسمين الخطيب وغيرهم.


ونشرت ياسمين الخطيب فيديو من الحفل عبر حسابها على Facebook، تظهر فيه الفنان يسرا وهي تغني وترقص على أنغام "3 دقات" والتي كانت قدمتها مع المطرب أبو.

وحصل اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الحفل على لقب رجل العام، وحرص أغلب الحضور على التقاط الصور التذكارية من بينهم يسرا ومينا مسعود وياسمين الخطيب.




يشار إلى أن يسرا حرصت على حضور فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، رغم حالة الحزن التي تمر بها بعد وفاة والدتها، والذي أقيم في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الماضي.

وكشفت يسرا أنها حضرت المهرجان بعد فترة حداد لأنها تدرك تماما أن الحزن في القلب ووالدتها ستظل في فكرها ووجدانها ولن تنساها أبدا ولكن تتمنى أن تظل فخورة بها كما كانت.

وأكدت يسرا أن مهرجان الجونة يعد ابنها الصغير الذي تحرص على رعايته وحضوره ولن تتمكن من الابتعاد عنه، وذلك في حوارها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

اقرأ أيضا


بعد فوزه بـ "رجل العام".. هؤلاء المشاهير يلتقطون الصور مع محمد صلاح

صورة- الظهور الأول ليسرا بعد وفاة والدتها بفستان داكن اللون

كلمات متعلقة محمد صلاح يسرا

رحيم ترك

10/8/2019 1:47:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"