صورة- الظهور الأول ليسرا بعد وفاة والدتها بفستان داكن اللون

صورة- الظهور الأول ليسرا بعد وفاة والدتها بفستان داكن اللون

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 20:56 | آخر تحديث: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 21:24
يسرا يسرا
لم تتمكن الفنانة يسرا من عدم حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة رغم حالة الحزن التي تمر بها بعد وفاة والدتها.

وكشفت يسرا أنها حضرت المهرجان بعد فترة حداد لأنها تدرك تماما أن الحزن في القلب ووالدتها ستظل في فكرها ووجدانها ولن تنساها أبدا ولكن تتمنى أن تظل فخورة بها كما كانت.

وأكدت يسرا أن مهرجان الجونة يعد ابنها الصغير الذي تحرص على رعايته وحضوره ولن تتمكن من الابتعاد عنه، وذلك في حوارها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

وبدأت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي اليوم الخميس، 19 سبتمبر، وتستمر حتى 27 من نفس الشهر.

تهدف الدورة إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.



مي جودة

9/19/2019 9:24:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"