خاص- توقف تصوير فيلم "لص بغداد" لهذا السبب

خاص- توقف تصوير فيلم "لص بغداد" لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 23:57
محمد إمام محمد إمام
حصل محمد إمام وأبطال فيلم "لص بغداد" على إجازة قصيرة مجددا، نظرا لتوقف تصويره.

وقال مخرج العمل أحمد خالد موسي لـ FilFan.com: "توقفنا حاليا عن تصوير المشاهد المتبقية من فيلم "لص بغداد" وذلك من أجل الانتهاء من جميع عمليات مونتاج المشاهد المصورة خلال الفترة الماضية لإرسالها على الفور إلى فريق الجرافيكس".

وتابع:" المشاهد المتبقية تستغرق أسبوع تصوير وهي مشاهد غير صعبة حيث انتهينا من تصوير الجزء الأصعب، والفيلم يتضمن أعمال جرافيكس ضخمة لذلك فضلنا الانتهاء من المونتاج حتى يتم تسليم المشاهد المصورة في موعدها دون أن يؤثر ذلك على جودة العمل".

وأضاف مخرج العمل: "من المقرر أن تستأنف تصوير مشاهد الفيلم مع نهاية الأسبوع الجاري، وسنبدأها بمشاهد شارع المعز، وبعد الأماكن الأخرى، على أن نسافر خلال الأيام المقبلة لتصوير يوم في دبي".

يشار إلى أن محمد إمام كان استأنف تصوير مشاهده بالفيلم خلال الأيام الماضية في باب الشعرية عقب حصوله على إجازة قصير نظرا لانتهاء التصوير في الغردقة والعودة للقاهرة مجددا.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وأمينة خليل، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا

خاص- محمد إمام ينتهي من تصوير "لص بغداد" في هذا الموعد

محمد إمام يستأنف تصوير مشاهده في "لص بغداد" بعد إجازة قصيرة

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"