بالفيديو.. هذا ما فعلته نوال الزغبي بعد تسريب أغنية "بدك تسأل علي"

بالفيديو.. هذا ما فعلته نوال الزغبي بعد تسريب أغنية "بدك تسأل علي"

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 6 أكتوبر 2019 - 22:23
نوال الزغبي نوال الزغبي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، مقطع فيديو مُسرب لأغنية باللهجة اللبنانية، تم تسجيلها منذ 3 سنوات للفنانة نوال الزغبي، تحت عنوان "بدك تسأل علي".

اضطرت الزغبي، بعد ذلك إلى نشر الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، وأكدت على أنها لا تعرف من يقف وراء تسريبها، مشيرة أنها سعيدة بأن الأغنية نالت استحسان الجمهور.

وأوضحت في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، أن ما حدث فاجأها، لأنها لم تكن تنوي طرحها في هذا التوقيت، وذلك لأن كل شيء وله وقته المناسب، على حد وصفها، مشيرة إلى أن الأغنية كانت من الممكن أن تفشل إذا تم طرحها منذ 3 سنوات.

أضافت، أنها لا تعرف من السبب وراء تسريبها، مؤكدة إلى أن الأمر في البداية شكل صدمة كبيرة بالنسبة لها، معلقة: "صُعقت"، لافتة إلى أنها حاولت أن منع انتشار الأغنية، إلا أنها توقفت عن ذلك المنع بعد أن أعجبت الجمهور.


يشار إلى أن أغنية "بدك تسأل علي" من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، وتوزيع باكيتو باهيم.

يذكر أن نوال الزغبي، كانت قد طرحت مؤخرًا ألبومها "كده باي" بالتزامن مع الاحتفال بـ"عيد الحب"، ويتضمن 10 أغنيات متنوعة ‏وهم "صبح صبح"، "جوه قلبه"، "مش خايفة"، "محاية"، "كده باي"، "اللي براسي عملته" "آه يا سيدي" و"ميه وجع"، "الجمال له ‏ناسه"، "أيام صعبة".‏

اقرأ أيضًا:

نوال الزغبي بينهم.. تعرف على لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The Talent


صورة بالزي العسكري.. سليمان عيد: كنت ظابط احتياط

كلمات متعلقة نوال الزغبي

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"