صورة بالزي العسكري.. سليمان عيد: كنت ظابط احتياط

صورة بالزي العسكري.. سليمان عيد: كنت ظابط احتياط

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أكتوبر 2019 - 21:44
عيد عيد
تزامنًا مع الذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر، التي يحتفل بها المصريين اليوم الأحد 6 أكتوبر، شارك الفنان سليمان عيد، متابعيه بصورة قديمة ظهر فيها وهو يرتدي الزي العسكري، ليعرب من خلالها عن فخره واعتزازه بفترة تجنيده في الجيش المصري.

نشر عيد، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وعلق عليها كاتبًا: "شرف كبير ليا إني كنت ظابط احتياط في الجيش المصري".


يشار إلى أن سليمان عيد، كان قد شارك عام 1993 في فيلم "الطريق إلى إيلات"، الذي تدور أحداثه حول الغارات التي نفذتها مجموعة من الضفادع البشرية التابعة لسلاح البحرية المصري، على ميناء إيلات الإسرائيلي، قبل حرب 6 أكتوبر.

فيلم "الطريق إلى إيلات" بطولة كلاً من عزت العلايلي، نبيل الحلفاوي، صلاح ذو الفقار، محمد عبدالجواد، ناصر سيف، عبد الله محمود، محمد سعد، علاء مرسي، سليمان عيد، مادلين طبر، مدحت مرسي، محمد الدفراوي، شيرين وجدي، علاء مرسي، وإخراج إنعام محمد علي، وتأليف فايز غالي.
‎سليمان‎
اقرأ أيضًا:

صورة- "سيلفي" مختلف لفتحي عبد الوهاب بمناسبة نصر أكتوبر


طارق صبري عن صورة لأبطال أكتوبر: أعظم سيلفي في التاريخ

كلمات متعلقة سليمان عيد

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"