طارق صبري عن صورة لأبطال أكتوبر: أعظم سيلفي في التاريخ

طارق صبري عن صورة لأبطال أكتوبر: أعظم سيلفي في التاريخ

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أكتوبر 2019 - 20:28 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أكتوبر 2019 - 20:28
طارق صبري طارق صبري
احتفل اليوم الأحد 6 أكتوبر، عدد كبير من الفنانين بمناسبة حلول الذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر، ومن بينهم الفنان طارق صبري، الذي شارك متابعيه بصورة سيلفي لبعض الأبطال الذين شاركوا في الحرب.

نشر صبري، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وعلق عليها كاتبًا: "أعظم سيلفي في التاريخ لرجالة مصر وهما بيرفعوا راسنا وبيرجعوا حته غالية من أرضنا، مش غالية علينا احنا بس لكن غالية علي كل الأديان السماوية وكفاية إنها البقعة الوحيدة على الكرة الأرضية اللي تجلّى عليها ربنا بنوره، #سيناء_مصرية".


يشار إلى أن طارق صبري، كان قد تم اختياره مؤخرًا من قِبل القائمون على المؤتمر الأول لأورام الصدر الذي عقدته الجمعية الدولية لأورام الصدر، كسفيرًا لمبادرة الكشف المبكر عن أورام الصدر بكافة أنواعه.

يذكر أن آخر مشاركة لطارق صبري كانت من خلال مسلسل "البيت الكبير".

مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير، ولوسي ولقاء سويدان، وشريف باهر، وداليا مصطفى، ودنيا المصري، وريم بوشناق وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.
‎صبري‎
اقرأ أيضًا:

صورة- "سيلفي" مختلف لفتحي عبد الوهاب بمناسبة نصر أكتوبر


بالصور: طارق صبري يزور المعهد القومي للأورام بعد حادث التفجير

كلمات متعلقة طارق صبري

هالة أبو شامة

10/6/2019 8:28:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"