سمية الخشاب تكشف سبب ارتدائها الأصفر بعد طلاقها من أحمد سعد

سمية الخشاب تكشف سبب ارتدائها الأصفر بعد طلاقها من أحمد سعد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 16:52 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 16:52
سمية الخشاب سمية الخشاب
كشفت الفنانة سمية الخشاب سر ارتدائها اللون الأصفر عقب طلاقها من الفنان أحمد سعد.

وخلال حوارها مع مجلة "زهرة الخليج"، قالت سمية الخشاب إنها تحب هذا اللون الذي يعبر عن الحيوية والبهجة وارتدائها له بعد الطلاق ليس الهدف منه أي رسالة بل لأنها تحب اللون ليس إلا.

وأضافت سمية أن تلك الموضة هي من بدأتها ومن بعدها اتبعها نجمات أخريات.

وخلال حوارها مع المجلة نفت سمية الخشاب ارتباطها مجددا، مؤكدة أنه في حال حدوث ذلك، ستعلن للجمهور على الفور، قائلة: "أنا بحب البس وادلع نفسي مش لازم ابقا مرتبطة بحد عشان البس خاتم .. ممكن احط الخاتم في اليمين عادي اهو".

كان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال حلقاتهم ببرنامج "شيخ الحارة" خلال شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو دياب يشير إلى شيرين رضا وهو يغني"يوم تلات" في حفل الجونة

5 حقائق ربما لا تعرفها عن واكين فينيكس بطل Joker.. لا يلتقط سيلفي مع المعجبين لهذا السبب

مروة لبيب

10/5/2019 4:52:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"