بعد اتهامات السرقة والشروع في القتل.. تصالح سمية الخشاب وأحمد سعد

بعد اتهامات السرقة والشروع في القتل.. تصالح سمية الخشاب وأحمد سعد

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 18:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 20:25
سمية الخشاب وأحمد سعد سمية الخشاب وأحمد سعد
كشفت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل علاقتها الحالية بطليقها الفنان أحمد سعد، بعد الخلافات والاتهامات المتبادلة الشهيرة بينهما، خلال الشهور الماضية.

اقرأ أيضا: بالفيديو- سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها وفقدانها لجزء من جسدها

أوضحت سمية خلال حوارها ببرنامج The Insider على تليفزيون دبي، أن علاقتهما حاليًا طيبة للغاية ولا يوجد بينهما سوى كل الود والمحبة، مؤكدة أن الخلافات انتهت بينهما ولم يعد موجودًا سوى المحبة والاحترام، قائلة: "بينا كل خير وعلاقتنا ببعض طيبة وأنا بتمناله كل التوفيق في حياته وهو بيتمنالي كل التفويق في حياتي.. وأحلى حاجة ان الانسان ميسبش دايما خلافات أو مشاكل مع حد".

تابعت: "حلو إن أنت تبقا في حالة من السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معاهم أو مقدرتوش تكملوا حياتكم سوا.. ولكن تبقى المودة والأخلاق والسلام ما بينكم".

اقرأ أيضا: سمية الخشاب تهدد أحمد سعد: معايا سيديهات تهز الرأي العام!

وبسؤالها عن ما تردد حول وجود وسطاء للإصلاح بينهما لكي يعودا صديقين، أجابت سمية: "إحنا بالفعل دلوقت أصدقاء ومفيش بينا مشاكل وعلاقتنا ببعض كويسة.. ممكن يكلمني يسألني على حاجة أو العكس.. عادي الحياة حلوة الحمد لله".



كان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال حلقاتهم ببرنامج "شيخ الحارة" خلال شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- هل حاولت ريم البارودي الانتحار بعد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب؟ وفاء عامر تجيب

بالفيديو- أحمد سعد: سمية الخشاب سرقتني

إيمان مندور

10/4/2019 8:25:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"