حوار FilFan- إنجي وجدان: أقدم نصائح للفتيات لأنني أشعر بهن والبطولة المطلقة لم تتأخر

حوار FilFan- إنجي وجدان: أقدم نصائح للفتيات لأنني أشعر بهن والبطولة المطلقة لم تتأخر

حوار: نهال ناصر | في لقاءات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 16:30 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 16:30
إنجي وجدان إنجي وجدان
بعيدا عن التمثيل، تقدم الفنانة إنجي وجدان نصائح للفتيات للظهور بشكل أفضل، خاصة ممن يمتلكن أجساد ممتلئة، لتساعدهن حتى يثقن في أنفسهن.

التقى FilFan بإنجي وجدان وتحدث معها عن تواصلها مع الجمهور والنصائح التي توجهها للفتيات.

ما الذي دفعك لتقديم النصائح للفتيات؟


ما أحاول فعله توجيه رسالة للفتيات أن يكون لديهن ثقة في النفس وجرأة في اختيار الملابس التي تتمنى الفتاة ارتدائها، لدينا في المجتمع مشكلة أننا نضع إطار لكل شيء، مثال أنا فتاة ذات جسد ممتليء، لماذا يكون محكوما علي أن أرتدي ملابس معينة تجعل شكلي مثل الصندوق.

ليس شرطا أن كل شيء ارتديه يليق على فتيات آخريات، لكن الفكرة أن تتمتع الفتاة بالجرأة، لأنني اكتشفت أنني عندما ارتدي شيئا يريحني أي شخص أمامي يشعر بهذا الأمر ويجاملني في كلامه وهذا يدفعني للأمام.

هل تتعاونين مع ستايلست خاص لاختيار ملابسك؟


عادة في كل يوم أنا من أنسق ملابسي، اعتبر نفسي "ستايلست" لدي ابنة خالتي تعيش في نيويورك أنسق لها ملابسها واختار لها الثياب التي ترتديها، حتى مع صديقاتي أفعل نفس الأمر، لكن في المناسبات والمهرجانات استعين بستايلست وأحب التغيير دائما، هذا العام في مهرجان الجونة استعنت بالستايلست مي جلال وبفتاة تعرفت عليها عبر Instagram ساعدتني في الملابس التي أظهر بها في الصباح.

"أنتي جميلة زي ما أنتي" لماذا أطلقت هذه الهاشتاج؟


لأن ما تمر به الفتيات بسبب زيادة وزنهن يشغلني، لأنني في طفولتي كنت نحيفة وأمارس رياضة البالية المائي، لكن بعد ذلك زاد وزني وهو ما تسبب في ضغوطات غريبة علي بدأت تؤثر في نفسيتي، حتى عندما بدأت التمثيل قيل لي إنه لن يتم قبولي في مسلسل "تامر وشوقية" بسبب وزني، لكن اتضح أن الدور يتطلب ذلك، بعدها بدأت أشعر بالثقة في النفس.

سبب إطلاقي للهاشتاج أنه بعد ولادتي نشرت صورة لي وتلقيت تعليقات سخيفة، بعدها قررت أن انشر صورة تظهر زيادة وزني وواجهت الجميع، كثيرا ما ترسل الفتيات لي رسائل ليحكين عن مشكلات تواجههن، أشعر الآن أنني أمثل جزء كبير من الفتيات المصريات.

مؤخرا كتبتي عن حادثة تعذيب طفل، هذه الموضوعات تشغل تفكيرك كثيرا


أعلق من خلال حساباتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أي موضوعات خاصة ما يخص الأطفال مثل قضايا التعذيب، أنا لا اتحمل أن يتعرض طفل إلى أي نوع من تعذيب، سواء الطفل أو الحيوانات هم كائنات لا حول لها ولا قوة، لا أتخيل أن يقترب أي شخص من ابني إذا حدث هذا لن انتظر القانون سأخذ حقي بيدي، على الرغم من أنني ضد فكرة الإعدام لكن أنا مع الإعدام لأي شخص عذب أو انتهك عرض طفل، يجب أن يعدموا في ميدان عام.

بعيدا عن الحياة لشخصية... مسلسل "طلعت روحي" واجه انتقادات كثيرة في البداية كيف استقبلت ذلك؟


الانتقادات التي وجهت إلى مسلسل "طلعت روحي" كانت بسبب أن الجمهور لم يفهم فكرة أننا أخذنا فورمات مسلسل أجنبي من الشركة المنتجة لتقديم القصة في نسخة عربية، البعض فهم أننا نقلد أو سرقنا الفكرة، وهذا مع الأسف يحدث.

في البداية المسلسل عرض على osn بعدها سافرت إلى بيروت وهناك وجدت الجمهور يناديني باسم "عاليا" ثم تأخر عرض المسلسل في مصر وكنت متشوقة لأعرف رد فعل الجمهور المصري، وبعد عرضه نجح نجاحا كبيرا مع كافة الأعمار.

ألا تنزعجي من حصرك في الدور الكوميدي؟


لا أنا كوميديانة وهذا لا يزعجني، وأنا مثلت في طلعت روحي بشكل مختلف.

هل تأخرت خطوة البطولة المطلقة؟


لم تتأخر خطوة البطولة بل جاءت في الوقت المناسب فأنا كبرت ونضجت، كان يعرض علي بطولات لكن لم تكن في مستوى جيد، والآن أصبح الأمر صعبا في اختيار العمل الجديد الذي اشارك به.

اقرأ أيضا:

إنجي وجدان تروي تجربتها مع التنمر في "أنا وبنتي"

إنجي وجدان تجدد طلبها بإعدام هؤلاء

كلمات متعلقة إنجي وجدان

نهال ناصر

10/3/2019 4:30:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"