إنجي وجدان تجدد طلبها بإعدام هؤلاء

إنجي وجدان تجدد طلبها بإعدام هؤلاء

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 22 سبتمبر 2019 - 14:55 | آخر تحديث: الأحد ، 22 سبتمبر 2019 - 19:4
إنجي وجدان إنجي وجدان
من جديد، طالبت الفنانة إنجي وجدان بإعدام كل من تسبب في إيذاء الأطفال بأشكال مختلفة.

وجاء تجديد دعوى إنجي وجدان عقب تداول فيديو لشخص يحمل طفلة لا يتجاوز عمرها العام، ويقوم بضربها وتعذيبها، بينما تصرخ هي بين يديه.

ونشرت إنجي عبر حسابها على Instagram تغريدة قديمة كانت قد نشرتها في 2017، طالبت فيها بإعدام (كل من انتهك عرض طفل) و(كل من عذب طفل) و(كل من تسبب في موت طفل).


وكتبت تعليقا عليها: "أنا كتبت التويت ديه في ٢٠١٧ و لسه مش شايفة أي حاجة حصلت بخصوص اللي بيحصل في أطفال كتير... لابد من قانون قوي ضدد ده.. ولازم يبقى في عبرة لأي حد... كفاية حرام متخلفوش لو مش قد المسؤلية... متسيبوش ولادكم حوالين أي حد لا تثقوا في أي حد... أنا بجد بتجنن من أي حاجك متعلقة بالأطفال... أرجوكم أرجوكم احموا الأطفال".



من البكاء للمطالبة بالتحقيق.. هكذا تفاعل النجوم مع فيديو تعذيب طفلة

تفاعل عدد كبير من المشاهير مع الفيديو، وأعربوا عن استيائهم وحزنهم الشديد لهذا الموقف، مطالبين السلطات والجهات المختصة بالتحقيق وإنقاذ هذه الطفلة. وبالفعل أصدرت النيابة العامة السعودية، أوامرها للجهات المختصة بـالقبض على معذب طفلة، تمهيدا لإحالته للتحقيق.

اقرأ أيضا:


بعد فيديو تعذيب طفل.. أيتن عامر: حسبي الله ونعم الوكيل


محمد عاشور

9/22/2019 7:04:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"