من البكاء للمطالبة بالتحقيق.. هكذا تفاعل النجوم مع فيديو تعذيب طفلة

من البكاء للمطالبة بالتحقيق.. هكذا تفاعل النجوم مع فيديو تعذيب طفلة

إيمان مندور | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 23:25 | آخر تحديث: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 23:29
تفاعل المشاهير تفاعل المشاهير
جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب تداول فيديو لشخص يحمل طفلة لا يتجاوز عمرها العام، ويقوم بضربها وتعذيبها، بينما تصرخ هي بين يديه.

تفاعل عدد كبير من المشاهير مع الفيديو، وأعربوا عن استيائهم وحزنهم الشديد لهذا الموقف، مطالبين السلطات والجهات المختصة بالتحقيق وإنقاذ هذه الطفلة. وبالفعل أصدرت النيابة العامة السعودية، أوامرها للجهات المختصة بـالقبض على معذب طفلة، تمهيدا لإحالته للتحقيق.

نادين نجيم


أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن حزنها الشديد لهذا الفيديو، مؤكدة أنها بكت عندما شاهدته، كاتبة عبر حسابها على Twitter: "يا عذراء مني قادرة شوف بكيت من نص قلبي لازم يتحاسب هو ويلي عم يصور ولازم يتعذب و ينحبس لحد ما يموت يا رب تحمي هل الطفلة الله يحرقه بنار جهنم آمين يا رب".




وكتبت عبر حسابها على Instagram: "أولاً اعتذر لنشر مشاهد مؤلمة ولكن لم استطع تجاهل القسوة وقلة الإنسانية وعدم الرحمة ! نطالب بشنق هذا الشيطان وكل من شارك في هذه الجريمة أمام كل الناس وحماية الطفلة !!! نطالب الجمعيات و الحكومات بالتضامن لحماية الأطفال من هذه الأشكال المقرفة !!! أما انا فأقول الله يحرقك بنار جهنم يا ابن الشوارع يا حيوان يا رب تدفع حق يلي عملته عذاب وقهر ومرض ووجع ليوم الدين".

View this post on Instagram

أولاً اعتذر لنشر مشاهد مؤلمة ولكن لم استطع تجاهل القسوة وقلة الإنسانية وعدم الرحمة ! نطالب بشنق هذا الشيطان وكل من شارك في هذه الجريمة أمام كل الناس وحماية الطفلة !!! نطالب الجمعيات و الحكومات بالتضامن لحماية الأطفال من هذه الأشكال المقرفة !!! أما انا فأقول الله يحرقك بنار جهنم يا ابن الشوارع يا حيوان يا رب تدفع حق يلي عملته عذاب و قهر ومرض ووجع ليوم الدين ! @unicef @uniceflebanon #nadinenassibnjeim #nnn #نادين_نسيب_نجيم

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on



زينة


خاطبت الفنانة زينة الجهات المسؤولة بسرعة التحرك لإنقاذ الطفلة والقبض على الشخص الذي قام بتعذيبها، كاتبة عبر حسابها على Instagram: "آسفة علي بشاعة الفيديو وبخاطب اَي جهة مسئولة عن وجود هذا المتجرد من الرحمة والإنسانية أن يتم القبض عليه فورا .. حسبي الله ونعم الوكيل فيه".

تابعت: "لا يصح أن يوجد المجرم الا في قفص.. من يعذب الأطفال هو السبب في وجود أجيال مريضة لا تعرف الرحمة لأنهم يعذبوا في صغرهم ولا نلوم عليهم فهذا الخنزير وأمثاله هم السبب في الوحشية والهمجية والأمراض النفسية لأجيال قادمة".

View this post on Instagram

اسفه علي بشاعة الفيديو 💔 وبخاطب اَي جهة مسئولة عن وجود هذا المتجرد من الرحمة والإنسانية ان يتم القبض عليه فوراااا ..حسبي الله ونعم الوكيل فيه لايصح ان يوجد المجرم الا في قفص ......من يعذب الاطفال هو السبب في وجود اجيال مريضة لأتعرف الرحمة لانهم يعذبوا في صغرهم ولا نلوم عليهم فهذا الخنزير وامثاله هم السبب في الوحشية والهمجية والأمراض النفسية لأجيال قادمة ...#من_لا_يرحم_لا_يرحم #ارحموا_الاطفال #الطفل_العربي #اطفال_العالم #children_rights #internationalhumanrightscouncil #internationalhumanrights @unicef @unicef.egypt @unicef_jordan @unicef_uk @unicef @unicef_uk @unicef_usa @unicefusa Please save this girl quickly @unicef please help شكرا @shorta_almashahir #السعودية #الاردن #فلسطين #مصر #ليبيا #المغرب #الامارات #المملكة_العربية_السعودية وماحدش يقولي مجنون حتي المجنون في قلبه رحمه ...ده يتجلد من الشعب كله .

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on



سيرين عبد النور


الفنانة سيرين عبد النور رفضت نشر الفيديو مطالبة السلطات بضرورة القبض على الأب الذي يحتاج لعلاج عقلي ونفسي وروحي، على حد وصفها، إذ كتبت عبر حسابها على Twitter: "قلبي ما تحمّل وعقلي ما استوعب أب يضرب طفله بعمر السنة لأن ما عم يوقف ويمشي... أكيد الأب بحاجة لمعالجة نفسية وعقلية وروحية.. الله يسامحك ويحمي إبنك من عنفك.. ما قدرت انشر الفيديو لأن برفض يبقى أرشيف عندي... بطلب من السلطات بالدولة الموجود فيا الطفل التدخل فورًا لإنقاذه".




نيشان


نشر الإعلامي نيشان الفيديو عبر حسابه على Instagram، وعلّق عليه كاتبًا: "هذا إنسان حقير.. هذا ذكر قَذِر.. أيّ سُلطَة يَسْكُنُها ضمير بَشَريّ عليها التَّدَخُّل فورًا.. ملاحظة: أرجو عدم تَشبيه هذا الكائن بالحيوان! الحيوانات أكثر رأفة. هذا إنسان! مجرم! حقير!".



نانسي عجرم


المطربة اللبنانية نانسي عجرم أعربت عن حزنها الشديد لما تعرضت له هذه الطفلة من تعذيب، كاتبة عبر حسابها على Twitter: "قلبي رح يوقف على هالطفلة.. ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي!! أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية.. بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها هالطفلة البريئة".




عبير صبري


الفنانة عبير صبري شبهت الأب الذي ظهر في الفيديو أثناء تعذيبه للطفلة، بكفار قريش في القسوة، كاتبة عبر حسابها على Instagram: "من أسوأ اللحظات اللي في حياتي اللي شوفت فيها الفيديو ده لواحد مش قادره اقول عليه راجل ولا إنسان ولا بني آدم ده واحد من آسوء مخلوقات ربنا بيفكرني بكفار قريش اللي كانوا بيؤدوا البنات بدفنهم احياء".

تابعت: "قسوة وحقارة شيطان متجرد من الرحمة ربنا بنتقم منه علي روؤس الأشهاد زي ما تعامل مع الطفله دي لو كان أبوها ارجو من السلطات ومنظمات حقوق الإنسان أو منظمة حماية الطفل تدور عليه من أي بلد وتحاكمه علنا ....وتنقذ الطفلة المسكينة دي من المريض ده ويدوها لأمها أو أي حد أرحم عليها من الشيطان ده".

View this post on Instagram

من اسوأ اللحظات اللي في حياتي اللي شوفت فيها الفيديو ده لواحد مش قادره اقول عليه راجل ولا انسان ولا بني ادم ده واحد من اسوء مخلوقات ربنا بيفكرني بكفار قريش اللي كانوا بيؤدوا البنات بدفنهم احياء ..قسوه وحقاره شيطان متجرد من الرحمه ربنا بنتقم منه علي روؤس الاشهاد زي ما تعامل مع الطفله دي لو كان ابوها ارجو من السلطات ومنظمات حقوق الانسان او منظمه حمايه الطفل تدور عليه من اي بلد وتحاكمه علنا ....وتنقذ الطفله المسكينه دي من المريض ده ويدوها لامها او اي حد ارحم عليها من الشيطان ده 💔#abeersabry #abeer_sabry#AS#عبير_صبري

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on



إليسا


كتبت المطربة اللبنانية إليسا عبر حسابها على Twitter: "أقل شي يتم توقيف هيك إنسان بربري جاهل. الحيوان عندو حنيّة على ولادو أكتر. بأيا منطق في ناس بهالأخلاق بيتصرفو هيك مع ولادن؟ والمجرم الأكبر هوي اللي عم يصوّر ومبسوط وما حاول يمنع هالأب المجرم من اللي عم يعملوه. خلصت الدني".




اقرأ أيضا:


بعد فيديو تعذيب طفل.. أيتن عامر: حسبي الله ونعم الوكيل

خاص- هنا الزاهد ممنوعة من الطعام

إيمان مندور

9/21/2019 11:29:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"