بالفيديو- أحمد جمال يستعين بالجمهور لاختيار اسم ألبومه

بالفيديو- أحمد جمال يستعين بالجمهور لاختيار اسم ألبومه

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 0:29 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 0:31
أحمد جمال أحمد جمال
تحدث المطرب أحمد جمال عن ألبومه الغنائي الجديد الذي يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه يتضمن توليف بين الطربي والدراما الأغنيات الخفيفة لتناسب جميع الأذواق.

الألبوم استغرق تحضيره سنه و6 شهور، وقال أحمد جمال أنه يتعاون مع الموزع وليد فايد لأول مرة في إحدى أغنيات الألبوم وهي بعنوان "النهاية" وأنه يراهن عليها مشيرا إلى أنها من نوعية الأغنيات الدرامية وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأوضح أحمد جمال من خلال لقائه مع برنامجMBC trending، أنه لم يستقر على اسم الألبوم حتى الآن، وطالب جمهوره مساعدته في اختيار الاسم ما بين "عجباني- وقت مش مناسب" للألبوم الجديد.



ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع شعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف ونور الدين محمد وجمال الخولي وأحمد سرور، ويتعاون مع الملحنين مدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وأحمد العتباني، أما التوزيعات فيشارك فيها كل من توما وأحمد إبراهيم وطارق توكل وجيزو ومحمد العشي وأحمد عبد السلام ومحمد شفيق والموسيقار وليد فايد.

أحمد جمال

اقرأ أيضا


صورة- تعليق أحمد جمال بعد عودته من اليونان

أول صورة من كليب أحمد جمال الجديد

كلمات متعلقة أحمد جمال

رحيم ترك

10/3/2019 12:31:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"