صورة- تعليق أحمد جمال بعد عودته من اليونان

صورة- تعليق أحمد جمال بعد عودته من اليونان

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 22:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 22:26
أحمد جمال أحمد جمال
انتهى الفنان أحمد جمال من تصوير بعض الأغنيات في اليونان بعد أن تواجد هناك لعدة أيام، من أجل استكمال تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد.

ونشر أحمد جمال صورة اثناء عودته للقاهرة وانتهاء رحلة التصوير باليونان وعلق عليها عبر حسابه على Instagram: " أم الدنيا مصر"

View this post on Instagram

أم الدنيا ❤️✈️ #مصر

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on




ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع شعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف ونور الدين محمد وجمال الخولي وأحمد سرور، ويتعاون مع الملحنين مدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وأحمد العتباني، أما التوزيعات فيشارك فيها كل من توما وأحمد إبراهيم وطارق توكل وجيزو ومحمد العشي وأحمد عبد السلام ومحمد شفيق والموسيقار وليد فايد.

ويذكر أن أحمد جمال شارك منذ أيام في فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى الغناء، وقدم سهرة ناجحة شهدت حضور جماهيري كبير وتفاعل مع الحضور.

أحمد جمال

اقرأ أيضا

أول صورة من كليب أحمد جمال الجديد

خاص- تعرف على سبب سفر أحمد جمال إلى أوروبا

كلمات متعلقة أحمد جمال

رحيم ترك

9/4/2019 10:26:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"