خاص- تعرف على سبب سفر أحمد جمال إلى أوروبا

خاص- تعرف على سبب سفر أحمد جمال إلى أوروبا

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 أغسطس 2019 - 15:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 أغسطس 2019 - 17:59
أحمد جمال أحمد جمال
يسافر الفنان أحمد جمال خلال ساعات إلى إحدى الدول الأوروبية، من أجل استكمال تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد.

وعلم FilFan.com أن أحمد جمال اتفق مع شركة "مزيكا"، التي تتولى إنتاج ألبومه الغنائي، على السفر لإحدى الدول الأوروبية، من أجل تصوير أغنياته بطريقة الفيديو كليب، استعدادا لطرح ألبومه الجديد في الأسواق قريبا.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة أحمد جمال أسبوع تقريبا، سيصور فيها معظم أغاني الألبوم هناك، بعد أن تم الاتفاق بالفعل مع فريق العمل الذي سيتم التعاون معهم في التصوير.

ومن ناحية أخرى، يضع أحمد جمال اللمسات الأخيرة في إعداد ألبومه الجديد لكي يتم طرحه ابتداء من شهر سبتمبر المقبل.

ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع شعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف ونور الدين محمد وجمال الخولي وأحمد سرور، ويتعاون مع الملحنين مدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وأحمد العتباني، أما التوزيعات فيشارك فيها كل من توما وأحمد إبراهيم وطارق توكل وجيزو ومحمد العشي وأحمد عبد السلام ومحمد شفيق والموسيقار وليد فايد.

ويذكر أن أحمد جمال شارك منذ أيام في فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى الغناء، وقدم سهرة ناجحة شهدت حضور جماهيري كبير وتفاعل مع الحضور.



وآخر أغنية طرحها أحمد جمال حملت اسم "النسيان"، من كلمات نور الدين محمد ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

اقرا أيضا

صورة- أحمد جمال يعود للتمرينات الرياضية في "الجيم" بعد شفائه

صورة- أحمد جمال من المسجد الأقصى: ربنا يكتبلكوا زيارته

محمد عاشور

8/28/2019 5:59:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"