جمال سليمان: الجمهور العربي متناقض

جمال سليمان: الجمهور العربي متناقض

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 23:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 23:54
جمال سليمان جمال سليمان
تحدث الفنان جمال سليمان عن قبوله لدور ضيف شرف في مسلسل "زي الشمس" الذي عرض في رمضان 2019، مؤكدا أنه أعجب بالعمل جدا ومن البداية يعرف أن دوره صغير.

أضاف خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" أن الجمهور العربي متناقض، عندما يجد فنانا عالميا يشارك بمشهد واحد في أي عمل يمجد هذا الأمر، لكن عندما يجد ممثلا عربيا يشارك ضيف شرف في أي عمل يتحدث أن هذا أمر غريب.

أكد جمال سليمان أن النجومية تتحقق في وجود الفنان ومشاركته في الأعمال الكبرى وهذا هو الرصيد الحقيقي له، مشددا أن قيمته كفنان جاءت بسبب كل الأعمال التي شارك بها مهما كان حجم الدور.



مسلسل "زي الشمس" شارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من جمال سليمان وأحمد داود وأحمد السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

جمال سليمان عن نجاح الممثلين الشباب: الفلوس أكتر

بالفيديو- جمال سليمان يكشف موقفه من الترشح لرئاسة سوريا

نهال ناصر

10/2/2019 11:54:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"