بالفيديو- جمال سليمان يكشف موقفه من الترشح لرئاسة سوريا

بالفيديو- جمال سليمان يكشف موقفه من الترشح لرئاسة سوريا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 يونيو 2019 - 13:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 يونيو 2019 - 13:5
جمال سليمان جمال سليمان
رد الفنان جمال سليمان على ما تردد بِشأن سعيه للترشح ليصبح رئيسا لسوريا، خلال تواجده ضيفا على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي

وقال جمال سليمان : "وهل هذه تهمة، أنا مواطن سوري ومن المفترض أن لي الحق أكون رئيسا أو وزيرا، أو دكتور على سبيل المثال أو أي مهنة أخرى، وهل الرئاسة كانت حكرا على عائلة بعينها؟ وهذا ما نريد أن ننتهي منه".

وأوضح جمال سليمان: "رئاسة سوريا ليس من طموحاتي، ولم أسع ورائها يوما، ولكن ما أطمح له هو امتلاك شركة إنتاج بتمويل كبير لأقدم من خلالها كل ما أريده في الفن من مسرح وسينما وتليفزيون".

وأعرب جمال سليمان عن استنكار لتكهنات البعض حول أنه يريد أن يصبح رئيسا لسوريا بسبب أنه لديه موقف سياسي ما، مشيرا إلى أنه لم يدخل إي صراعات في الفن حول دور ما، فهل يأتي الآن ليصارع على الرئاسة.



وأضاف سليمان خلال انه عاني كثيرا في طفولته وكان يحلم بالتمثيل ولذلك توجه للدراسة حتى أثقل الموهبة لديه.

اقرأ أيضا

صورة- زينة حافية القدمين: مش قد الكعوب بنلبسها ليه

بالصور- أول ظهور لمحمد منير بعد شائعة تواجده بمستشفى في ألمانيا

رحيم ترك

6/24/2019 1:05:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"