حوار FilFan- ديانا حداد: "جمالو" استغرقت عاما لأجل المصريين.. المنافسة في التسعينيات مختلفة

حوار FilFan- ديانا حداد: "جمالو" استغرقت عاما لأجل المصريين.. المنافسة في التسعينيات مختلفة

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 22:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 22:20
ديانا حداد ديانا حداد
بعد طرحها أحدث أغنياتها باللهجة المصرية بعنوان "جمالو" أجرى FilFan.com، حوار مع المطربة ديانا حداد والتي تحدثت من خلاله حول تفاصيل عودتها لتقديم الأغنيات المصرية.

وكشفت ديانا حداد خلال الحوار عن تحضيرها لألبوم غنائي جديد وعودتها قريبا لتقديم الحفلات الغنائية في مصر بعد فترة غياب، ورأيها في المنافسة في الساحة الغنائية حاليا مقارنة بفترة التسعينيات، كما تطرقنا للحديث معها عن حياتها الشخصية وتجربتها مع الزواج المبكر ونصيحتها للفتيات حول هذا الأمر.


حديثنا عن عودتك للغناء باللهجة المصرية من خلال أغنية "جمالو" وتفاصيل تحضيرها، وكيف كانت ردود الفعل التي تلقيتها حلولها؟


أغنية "جمالو" استغرق تجهيزها وتنفيذها قرابة عام كامل، وذلك لحرصي الشديد على أن تخرج الأغنية بالشكل الذي يليق بالأغنية المصرية الجميلة والشعب المصري الذواق للفن وجمهور الوطن العربي كافة الذي يقدر ويهتم بالأغنية مصرية، وطرحتها منفردة وليست ضمن ألبوم غنائي، وأنا سعيدة جداً لنجاحها وأتطلع للمزيد من النجاح لها في الوطن العربي.


ما هي الأغنية التالية التي ستطرحها ديانا حداد خلال الفترة المقبلة؟


أفكر حالياً في أغنية من اللون اللبناني البدوي، وأفاضل بينها وبين أغنية أخرى خليجية، وسأختار من بينهما واحدة وسأطرحها خلال الفترة المقبلة.

كيف اختلفت المنافسة في سوق الغناء حاليا عن فترة التسعينيات وأيهما كان أكثر صعوبة؟


بالطبع الفترة الماضية من التسعينيات كان الأمر مختلف كلياً عن الآن، وكل مرحلة لها صعوباتها، فكل فترة زمنية لها أسلوبها الموسيقي والإنتاجي والتسويقي.

هل فكرة الألبومات الغنائية تنتهي تدريجيا من سوق الغناء وهل تفضلين تقديم الأغنيات المنفردة عن الألبومات؟


بالفعل أفضل تقديم الأغنيات المنفردة وذلك من أجل تقديم الدعم الكامل لها إعلامية وإنتاجياً، ولكن في الوقت نفسه طرح الألبوم هام جداً بين السنوات، ولا يمكن الاستغناء عن فكرته.


هل هناك ألبوم جديد لديانا حداد قريبا؟


نعم أنا حاليا في مرحلة التحضير لألبوم غنائي جديد، ولكن لم أستقر على عدد أغنياته أو اسمه حتى الآن.

من الشعراء والملحنين الذين تتعاون ديانا حداد معهم في البومها الجديد؟


وقع اختياري على بعض الأسماء الهامة في عالم صناعة الأغنية العربية، والألبوم سيشهد أسماء جديدة أتعاون معهم لأول مرة من الشعراء والملحنين وسأكشف عنهم بعد تجهيز الألبوم.


هل أغنيات الألبوم ستطرح بالكامل دفعة واحدة أو سيكون على أيام منفصلة؟


أفضل أن أطرح ألبومي الجديد دفعة واحدة وليس بطريقة منفصلة، كما سيكون هناك أغنيات منفردة بعيدا عن الألبوم.


متى ستعودين لتقديم الحفلات الغنائية في مصر بعد غيابك سنوات عنها؟


أحب الجمهور المصري كثيرا وهو ذواق للفن ويشرفني التواجد معهم وسيجمعنا لقاء خلال الفترة المقبلة، وحرصت على أن يتضمن برنامجي القادم على حفلات غنائية في مصر والعالم العربي.


في حال تقديمك لدويتو غنائي مع مطرب مصري من ستختارين من المطربين؟


أحترم وأقدر جميع الأصوات المصرية، ولا يمكنني تفضيل شخص عن آخر، لكنني أميل إلى الفكرة المميزة والجميلة في الدويتو الغنائي، وأتشرف بالتعاون مع أي مطرب أو مطربة لتقديم أغنية متميزة تضيف لنا وتعجب الجمهور.


كيف تحافظ ديانا حداد على جمالها وما سر رشاقتها. وما النصيحة التي تقديمها لجمهورك؟


أحرص على الاهتمام المستمر بكل شيء، الصحة، والرياضة، والغذاء، والطاقة الإيجابية، وحب الحياة، وجميع الأمور التي تجلب السعادة والتفاؤل، وأهمها وعلى رأسها الاتكال على الله في كل خطوة وفي كل الظروف.


تزوجتي في عمر مبكر.. ماذا تمثل لك هذه التجربة في حياتك، وما رأيك في فكرة الزواج المبكر للفتيات؟


من وجهة نظري أجد هذه الأمور قسمة ونصيب، لكنني لا أتطلع للعمر بقدر أنني أتطلع لأن تكون الفتاة واعية ومقدرة معنى الزوج وشريك الحياة والواقعية، دون الخوض في الخيال والأوهام.

هل سيكون هناك مشروع زواج قريبا؟


كل شيء قسمة ونصيب.

اقرأ أيضا

خاص- متي تعود ديانا حداد لإحياء حفلات في مصر؟..الفنانة تجيب

فيديو- ديانا حداد تطلق أحدث أغنياتها "جمالو" باللهجة المصرية

كلمات متعلقة ديانا حداد

رحيم ترك

10/2/2019 10:20:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"