خاص- متي تعود ديانا حداد لإحياء حفلات في مصر؟..الفنانة تجيب

خاص- متي تعود ديانا حداد لإحياء حفلات في مصر؟..الفنانة تجيب

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 21:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 21:23
ديانا حداد ديانا حداد
منذ سنوات تغيبت الفنانة ديانا حداد عن إحياء الحفلات الغنائية في مصر، وهو ما دفع عددا كبيرا من جمهورها للسؤال عن موعد عودتها لإحياء حفلات بمصر مجددا.

وأجابت المطربة اللبنانية عبر FilFan.com، على هذا السؤال قائلة: " أحب الجمهور المصري كثيرا وهو ذواق للفن ويشرفني التواجد معهم وسيجمعنا لقاء خلال الفترة المقبلة، حيث حرصت على أن يتضمن برنامجي القادم على حفلات غنائية في مصر والعالم العربي".

ومن ناحية أخرى كشفت ديانا حداد عن سر جمالها ورشاقتها وقالت: "أحرص على الاهتمام المستمر بكل شيء، الصحة، والرياضة، والغذاء، والطاقة الإيجابية، وحب الحياة، وجميع الأمور التي تجلب السعادة والتفاؤل، وأهمها وعلى رأسها الاتكال على الله في كل خطوة وفي كل الظروف"

وكانت الفنانة ديانا حداد أطلقت مؤخرا أحدث أغنياتها بعنوان "جمالو" والتي قدمتها باللهجة المصرية عبر قناة روتانا على YouTube.

أغنية "جمالو" من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام ومن إنتاج روتانا.



اقرأ أيضا

خاص FilFan- ديانا حداد تكشف سر جمالها ورشاقتها

فيديو- ديانا حداد تطلق أحدث أغنياتها "جمالو" باللهجة المصرية

كلمات متعلقة ديانا حداد

رحيم ترك

10/2/2019 9:23:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"