سامح حسين يحتفل بعيد زواجه التاسع: حياتي قبلك مش فاكرها

سامح حسين يحتفل بعيد زواجه التاسع: حياتي قبلك مش فاكرها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 21:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 21:50
سامح حسين وزوجته سامح حسين وزوجته
احتفل الفنان سامح حسين بعيد زواجه التاسع من وسام حامد وشارك متابعيه عبر حسابه على Instagram، بصورة تجمعهما.

وعلق سامح حسين على الصورة بكلمات رومانسية وكتب:"الحمد لله عيد جوازنا التاسع ويارب دايماً مع بعض، حياتى قبلك مش فاكرها ربنا يحفظك ويسعدك يا كل حياتي".



يشار إلى أن الفنان سامح حسين أعن عن موعد انتهاء أخر أيام عرض مسرحية "المتفائل" على المسرح القومي في يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، ليبدأ بعدها جولة لعرضها في محافظات مصر.

استعان سامح حسين في بطولة مسرحية "المتفائل" بمجموعة من الفنانين وهم سهر الصايغ، وأحمد صيام، ويوسف إسماعيل، وسوسن ربيع، وتامر الكاشف، وأحمد زكريا، ومصطفى سامي، وأمجد الحجار، وآيات مجدي، وطارق راغب، وأحمد سمير، ونانسي نبيل، وأمجد إيهاب، عبده بكرى.

المسرحية عن رواية "كانديد" لفولتير، وهي من إعداد وإخراج إسلام إمام، وموسيقى وألحان هشام جبر، وأشعار طارق على، واستعراضات ضياء شفيق، وديكور حازم شبل، تصميم أزياء نعيمة عجمي، وتعرض على المسرح القومي بالعتبة.

سامح حسين

اقرأ أيضا


خاص- قصة حب تجمع سامح حسين وسهر الصايغ في "المتفائل"

صورة- زوجة سامح حسين تدعمه قبل عرض "المتفائل"

رحيم ترك

10/2/2019 9:50:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"