خاص- قصة حب تجمع سامح حسين وسهر الصايغ في "المتفائل"

خاص- قصة حب تجمع سامح حسين وسهر الصايغ في "المتفائل"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 14:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 14:58
سامح حسين وسهر الصايغ سامح حسين وسهر الصايغ
يجري الفنان سامح حسين حاليا بروفات مسرحيته الجديدة "المتفائل" التي تجمعه بسهر الصايغ، على المسرح القومي.

وحول تفاصيل العرض قال المخرج إسلام إمام لموقع FilFan.com :"العرض المسرحي استغرق تحضيرات كبيرة، وأجرينا البروفات منذ فترة طويلة لأن العرض ضخما ويتطلب ديكورات عديدة، وسيتضمن استعراضات غنائية، وافتتاح المسرحية سيكون نهاية شهر يوليو الجاري على المسرح القومي".

وأضاف: "المسرحية تدور في إطار كوميدي غنائي، عن فكرة التفاؤل حول شخص تعرض للكثير من الإحباط في حياته، ويحاول التعامل مع المواقف الصعبة التي يمر بها، وإصراره على النجاح في عمله، ويجسد الدور سامح حسين الذي تربطه أيضا قصة حب مع سهر الصايغ خلال أحداث العرض".

استعان سامح حسين لبطولة المسرحية الجديدة "المتفائل" بمجموعة من الفنانين وهم سهر الصايغ، وأحمد صيام، ويوسف إسماعيل، وسوسن ربيع، وتامر الكاشف، وأحمد زكريا، ومصطفى سامي، وأمجد الحجار، وآيات مجدي، وطارق راغب، وأحمد سمير، ونانسي نبيل، وأمجد إيهاب، عبده بكرى.

المسرحية عن رواية "كانديد" لفولتير، وهي من إعداد وإخراج إسلام إمام، وموسيقى وألحان هشام جبر، وأشعار طارق على، واستعراضات ضياء شفيق، وديكور حازم شبل، تصميم أزياء نعيمة عجمي.

اقرأ أيضا

فوز الجزائر يجدد أحزان صلاح عبد الله.. تعرف على السبب

بالصور- منة فضالي بالهوت شورت في أحدث جلسة تصوير

رحيم ترك

7/15/2019 2:58:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"