فوز الجزائر يجدد أحزان صلاح عبد الله.. تعرف على السبب

فوز الجزائر يجدد أحزان صلاح عبد الله.. تعرف على السبب

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 12:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يوليو 2019 - 12:13
صلاح عبد الله صلاح عبد الله
أشاد الفنان صلاح عبد الله بأداء لاعبي منتخب الجزائر بعد فوزهم على منتخب نيجيريا وتأهلهم للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأكد صلاح عبد الله أن منتخب الجزائر لم يأت البطولة زائرا بل جاء للحصول على اللقب، وكتب عبر Twitter "مانا قلتلكم، الجزائر مش جَي زائر دا جَي ياخُد البطولة، بالوفاء والولاء والأداء والرجولة".

كما أوضح عبد الله أنه رغم سعادته بأداء المنتخبات العربية في البطولة يتجدد حزنه على المستوى الضعيف الذي ظهر به المنتخب المصري، وكتب"مع كل فرحة بأشقائنا العرب الأفارقة في البطولة يتجدد الحزن على المستوى الهزيل الذي ظهر به فريقنا لكن معلش بكره الدوري العظيم بتاعنا يبتدي ويلهينا وينسينا".




وكان منتخب الجزائر فاز على نيجيريا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الدور قبل النهائي وبذلك يقابل منتخب السنغال في المباراة النهائية يوم الجمعة 19 يوليو.

جدير بالذكر أن صلاح عبد الله شارك في بطولة مسلسل "هوجان" مع محمد إمام والذي عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

صلاح عبد الله

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية نشوى مصطفى خلال أسبوع

اول صورة لشريف مدكور من جلسة "الكيماوي"

رحيم ترك

7/15/2019 12:13:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"