أزمة كبيرة بين صناع "حدوتة مرة" والمنتج طارق صيام

أزمة كبيرة بين صناع "حدوتة مرة" والمنتج طارق صيام

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 2:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 13:43
مسلسل "حدوتة مرة" مسلسل "حدوتة مرة"
على الرغم من مرور 4 أشهر على عرضه، إلا أن صناع مسلسل "حدوتة مرة" الذي لعبت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، لم يحصلوا على مستحقاتهم منه حتى الآن.

وكشف عدد كبير من صناع المسلسل أن منتج العمل طارق صيام، لم يدفع لهم مستحقاتهم عن عملهم في المسلسل إلى الآن، على الرغم من عرض المسلسل في موسم رمضان 2019، ونجاحه مع الجمهور.

وأكد العاملين في المسلسل أنهم بصدد رفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة، كما تم تقديم شكوى رسمية في نقابة المهن التمثيلية ضد المنتج طارق صيام، وذلك للمماطلة التي استمرت لأكثر من 4 أشهر، والتي لحقت بجيمع العاملين في المسلسل بداية من الفنانة غادة عبد الرازق نفسها، إلى أصغر عامل شارك فيه.

ومن جانبه وجه طارق صيام منتج مسلسل "حدوتة مرة" رسالة إلى نجوم المسلسل الذين دشنوا حملة من أجل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

وقال صيام إن ظروف السوق والأزمة المالية التي تمر بها شركات الإنتاج بسبب تأخر سداد المستحقات لدى القنوات سواء داخل مصر أو خارجها، هي السبب وراء هذه الأزمة، وأنه يحاول تدبير مستحقات كل من شارك في العمل، مشيرا إلى أن سمعته معروفة منذ أكثر من 30 عاما في الوسط الفني وأنه لم يأخذ حق أي شخص أيا ما كان موقعه في أي عمل أنتجته الشركة.

وتضم القائمة عدد كبير من الفنانين هم، الفنانة غادة عبد الرازق بطلة المسلسل، والمخرجة ياسمين أحمد كامل، والمنتج الفني للمسلسل محمد سرور ومدير أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مصطفى سرور، والفنان مجدي كامل، وأبطال المسلسل أحمد صفوت ومحمد مهران وكريم محجوب ومحمد سليمان وكارولين عزمي وسلمى أبو ضيف وهاجر أحمد.

بالإضافة إلى المخرج المنفذ للعمل أحمد سوني، ومونتير المسلسل هيثم كرم ومونتير الوحدة الثانية سامح صلاح، ومحمد صلاح مالك شركة pulse ومحمد صلاح قسم الميكساج ومدير الإنتاج محمد سرور.

يذكر أن مسلسل "حدوتة مرة" عرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضا:


نهاية مستحقة لـ غادة عبد الرازق في الحلقة الأخيرة من "حدوتة مرة"

بالفيديو- غادة عبد الرازق: كان جوايا شر وطلعته في "حدوتة مرة"

FilFan

10/2/2019 1:43:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"