بالفيديو- غادة عبد الرازق: كان جوايا شر وطلعته في "حدوتة مرة"

بالفيديو- غادة عبد الرازق: كان جوايا شر وطلعته في "حدوتة مرة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 يونيو 2019 - 20:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 يونيو 2019 - 20:20
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن كواليس اختيارها لشخصية "مرة" التي جسدتها في مسلسلها "حدوتة مرة" الذي عرض في رمضان 2019.

قالت "عبد الرازق" خلال حولها ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" الذي يعرض عبر قناة "النهار"، إن الشخصية التي قدمتها كانت لامرأة قوية.

أضافت مازحة أنها كان بداخلها بعض الشر لم تعرف كيف تخرجه، فكان المسلسل فرصة لها.

أوضحت أنها أحيانا يكون بداخلها طاقة سواء إيجابية أو سلبية ومشاعر لا تعرف كيف تخرجها، فتكون الشخصية التي تجسدها هي الفرصة لإخراج هذه المشاعر، لذا هي كانت مستعدة نفسيا لتجسيد دور "مرة".

أكملت، أنها عندما قرأت الشخصية بدأت تشعر بها وتتخيل شكلها وتتوحد معها.



مسلسل "حدوتة مرة" بطولة غادة عبد الرازق ومجدي كامل ومحمد شاهين وأحمد صفوت وعايدة رياض وكارولين عزمي وسلمى أبو ضيف وهاجر أحمد وعبد الرحمن أبو زهرة وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون.

اقرأ أيضا:

نهاية مستحقة لـ غادة عبد الرازق في الحلقة الأخيرة من "حدوتة مرة"

أروى جودة تنشر صورة جريئة وتحذفها بعد 3 دقائق

نهال ناصر

6/25/2019 8:20:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"