عمرو دياب يحتل تريند الصيف بنصف ألبوم

عمرو دياب يحتل تريند الصيف بنصف ألبوم

مروة لبيب | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أكتوبر 2019 - 15:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 أكتوبر 2019 - 15:31
عمرو دياب عمرو دياب
خلال السنوات الأخيرة كان جمهور عمرو دياب ينتظر حلول فصل الصيف بشغف لأنه يتزامن مع طرح الفنان لألبومه الغنائي بعد طول انتظار فجاء ارتباط ألبومات عمرو دياب دائما بفصل الصيف تحت شعار "صيف عمرو دياب".

ولكن هذا العام اتبع عمرو دياب سياسة مختلفة عما سبق، 5 أغاني هي حصيلة ما طرحه خلال هذا الصيف من ألبومه الجديد " أنا غير"، فكيف كان صدى تلك الخطوة على نجاح هذه الأغاني؟



أولا تنتطلق الأغاني عبر فودافون لتصبح متاحة لعملائها فقط قبل طرحها على القناة الرسمية بـ10 أيام وكان الاتفاق بألا تطرح أغنية أخرى عبر YouTube حتى تصدر أغنية أخرى عبر فودافون.



وبالطبع كان عمرو دياب يستهدف جمهور مواقع التواصل الاجتماعي من الجيل الجديد فبمجرد أن تصدر أغنية جديدة يتم تسريبها وتصبح تريند حتى تصدر أغنية ثانية.



كان عمرو دياب يطرح الأغان بشكل متتابع على مدار 3 أشهر الصيف، فبمجرد أن ينتهي التريند يعود عمرو دياب ويحتله مجددا بأغنية أخرى، وكان لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في ترويجها قبل طرحها على YouTube ويبدو أن عمرو دياب لم يهتم كثيرا بكم المشاهدات لأغانية بقدر انتشارها بين الجيل الجديد.



وبذلك تمكن عمرو دياب من أن يحتل تريند الصيف بنصف ألبوم في حين أن الألبوم كاملا من المقرر أن يصدر نهاية الصيف وخلال الشهر الجاري تحديدا.



هذه الطريقة لاقت نجاحا لهذا العام فهل سيكررها عمرو دياب العام المقبل؟ وهل سنجد تطوريا فيها لاستمرار جذب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات المقبلة؟ السؤال الأهم هل سنجد فنانين آخرين يسيرون على خطاه ويتبعون نفس الفلسفة؟

اقرأ أيضا

دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها من حفل عمرو دياب.. هكذا تصفه

نجل غادة عادل عن إطلالتها في الجونة : إيه إللي حصل يا ماما ! غادة عادل ترد

مروة لبيب

10/1/2019 3:31:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"