نجل غادة عادل: إيه إللي حصل يا ماما!.. والأخيرة ترد

نجل غادة عادل: إيه إللي حصل يا ماما!.. والأخيرة ترد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أكتوبر 2019 - 14:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 أكتوبر 2019 - 16:6
غادة عادل ونجلها غادة عادل ونجلها
على الرغم من انتهاء فعاليات مهرجان الجونة، إلا أن هناك بعض الإطلالات لا تزال تثير الجدل.

حتى الآن، لم يتوقف الجمهور عن انتقاد إطلالات الفنانة غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي ووصفها بالجريئة.

وشارك نجلها عبد الله في هذه الموجة ولكن بطريقة غير مباشرة، إذ نشر صورة لوالدته عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook تضم لقطتين الأولى قديمة لغادة عادل مرتدية ثوب باللون الوردي مقفول وبأكمام طويلة والثانية واحدة من إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي بفستان مكشوف عند الأكتاف وناحية البطن.

وعلق نجل غادة عادل على الصورة "إيه اللي حصل يا ماما؟". مع رموز تعبيرية مضحكة، ولم يبد واضحا وجه المقارنة التي يعقدها نجلها بين الصورتين.



لترد عليه غادة عادل في التعليقات "ليه يا زمان مسيبتناش أبرياء صغيرين".

غادة

وأثارت الفنانة غادة عادل الجدل بإطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته مؤخرا، وبخاصة عندما ظهرت مرتدية فستان أزرق مفتوح من الصدر في العرض الخاص لفيلم "نورا تحلم".

يذكر أن غادة عادل غابت عن دراما رمضان 2019 بعدما تأجل عرض مسلسلها "مملكة إبليس".

"مملكة إبليس" من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا

بالصور- نادية الجندي في الجيم

دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها من حفل عمرو دياب.. هكذا تصفه

مروة لبيب

10/1/2019 4:06:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"