لحضور تكريم هنيدي.. داليا البحيري: ضحيت بهذا الأمر

لحضور تكريم هنيدي.. داليا البحيري: ضحيت بهذا الأمر

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أكتوبر 2019 - 1:42
داليا البحيري داليا البحيري
تواجدت الفنانة داليا البحيري، في الجونة مؤخرًا، لحضور فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم في الفترة من 19 لـ 27 سبتمبر الماضي.

كرم المهرجان عدد من الفنانين من بينهم الفنان محمد هنيدي، الذي تم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك لما أحدثه من طفرة درامية في السينما المصرية.

وعلى هامش حفل ختام المهرجان، أعربت البحيري، عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة على أنها أوقفت أعمال التصوير، التي تنتظرها في القاهرة من أجل حضور هذه اللحظات، معلقة: "سايبة التصوير في مصر، وجاية مخصوص عشان أحضر تكريمك".

كما وجهت التحية لإدارة المهرجان التي قررت تكريم فنان مازال في قمة عطائه، لافتة إلى أن أغلب التكريمات عادة ما تكون لفنانين راحلين، أو فنان في نهاية مشواره الفني.



يشار إلى أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

اقرأ أيضا

صورة- رسالة منة شلبي لشيرين عبد الوهاب

بالصور- جينيفر لوبيز تحتفل بخطوبتها على أليكس رودريجيز وسط أجواء رومانسية

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"