خاص- خالد سليم: مسلسل "بلا دليل" سبب فقدان وزني

خاص- خالد سليم: مسلسل "بلا دليل" سبب فقدان وزني

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 30 سبتمبر 2019 - 17:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 سبتمبر 2019 - 23:49
خالد سليم خالد سليم
فاجئ الفنان خالد سليم الجميع بظهوره مؤخرا فاقدا للوزن بشكل كبير، وبدون الضخامة العضلية التي اعتاد الأهتمام دائما الفترة الماضية.


وقال الفنان خالد سليم لموقع FillFan.com أن السبب الأول وراء إنقاص وزنه بهذا الشكل الكبير كان بسبب دوره في مسلسل "بلادليل" الذي يجمعه مع درة، لأن الشخصية التي يقدمها لها مواصفات وطبيعة خاصة لا تتناسب مع وزنه الزائد أو العضلات الضخمة.

وتابع خالد سليم انه من المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهده المتبقية من المسلسل خلال قريباً، ويجسد من خلاله دور جديد عليه تماما، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية ويتضمن 45 حلقة، وسيعرض في شهر أكتوبر المقبل.

خالد سليم

وتظهر الصورة الأولى الفرق الكبير بين ظهور خالد سليم بوزن زائد وكانت في شهر مارس الماضي، بعد فترة من إجراء العملية الجراحية بالأحبال الصوتية التي خضع لها، أما صورته ناحية اليسار فهي بعد إتباع حمية غذائية لإنقاص وزنه بسبب دوره في المسلسل.

خالد سليم أوضح أن الموضوع كان يمثل تحديا بالنسبة له، وقرر اتباع حمية غذائية بعدما وصل وزنه إلى 123 كيلو جرام، وذلك بسبب تناول الكورتيزون للعلاج من مشكلة الأحبال الصوتية التي تعرض لها مع بداية العام الحالي.

مسلسل "بلا دليل" من بطولة خالد سليم، درة، حازم سمير، جمال عبد الناصر، إسلام جمال، أكرم الشرقاوي، عمر الشناوي، أحمد كرارة، إنعام الجريتلي، ديانا هشام، شيرين عرفة، من تأليف إنجي علاء، إخراج منال الصيفي، وإنتاج سينرجى.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد سليم يكشف سبب فقدان وزنه

صورة- خالد سليم بخسارة وزن ملحوظة.. هل تغير شكله كثيرا؟

كلمات متعلقة خالد سليم

رحيم ترك

9/30/2019 11:49:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"