دينا الشربيني تكشف محتويات حقيبتها... أهمها "لبان وروج سحري"

دينا الشربيني تكشف محتويات حقيبتها... أهمها "لبان وروج سحري"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 29 سبتمبر 2019 - 22:24 | آخر تحديث: الأحد ، 29 سبتمبر 2019 - 22:24
دينا الشربيني دينا الشربيني
تواجدت الفنانة دينا الشربيني، في الجونة مؤخرًا، لحضور حفل ختام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

صورة- حلا شيحة بالبكيني على شاطيء الجونة


وعلى هامش الحفل، كشفت الشربيني، لصفحة "Gossips"، عن تفاصيل إطلالتها، حيث قالت إن فستانها بتوقيع مصممة الأزياء فريدة تمراز، وأكدت على أنها لم تستعن بمصفف شعر أو ميكب أرتست، معلقة: "ميكب أنا، وشعري مش معمول بيتهيقلي واضح".

ربع مليون جنيه تكلفة فستان زفاف عروس هاني رمزي


على صعيد آخر، كشفت عن أهم ثلاثة أشياء تحب دائمًا وضعهم في حقيبتها، حيث قالت إنها لا تستغني أبدًا عن الجل المعقم لليدين، واللبان، والروج السحري، معلقة: "روج لونه أخضر بس بيدي لون روز قال يعني طبيعي".

كما أكدت على أنها تحب ارتداء كل الألوان، معلقة: "مفيش لون مش ممكن ألبسه، بالعكس بحب كل الألوان.

وبالنسبة لأغنية "يتعلموا" لعمرو دياب، فأكدت على أنها الأغنية التي تذكرها بالجونة.



يشار إلى أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

بالفيديو - بشرى ترد على انتقادات ملابس رانيا يوسف


يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني، مسلسل "زي الشمس"، الذي عرض رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة أحمد السعدني، وأحمد داوود، وريهام عبدالغفور.

اقرا أيضا:

بالفيديو- دينا الشربيني للمصوريين في ختام الجونة: هتبهدولني

بالصور- دينا الشربيني في حفل عمرو دياب

كلمات متعلقة دينا الشربيني

هالة أبو شامة

9/29/2019 10:24:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"