بالفيديو- دينا الشربيني للمصوريين في ختام الجونة: هتبهدولني

بالفيديو- دينا الشربيني للمصوريين في ختام الجونة: هتبهدولني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 29 سبتمبر 2019 - 0:44
دينا الشربيني دينا الشربيني
يبدو أن الهجوم العنيف الذي تعرضت له الممثلة دينا الشربيني في الدورة الثانية من مهرجان الجونة مازال في ذاكرتها.

في حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة، وجهت دينا الشربيني رسالة للمصورين قائلة: "هتبهدولني ولا ايه.. ما بعرفش اتصور".



يشار إلى أن دينا الشربيني بدأت تصوير مشاهدها في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي يجمعها بالفنان كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

جدير بالذكر أن دينا الشربيني عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "زي الشمس" وجمعها بكل من أحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وجمال سليمان وأحمد داود، وأحمد مالك، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

أما فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، فكانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

اقرأ أيضا

بالفيديو- دينا الشربيني: مسلسل "زي الشمس 2" في رمضان 2020
أحدث سيلفي يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"