ساندي ساخرة من إطلالتها الرجالي في الجونة: أشيك فنان

ساندي ساخرة من إطلالتها الرجالي في الجونة: أشيك فنان

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 28 سبتمبر 2019 - 13:52 | آخر تحديث: السبت ، 28 سبتمبر 2019 - 14:37
ساندي ساندي
اختتم مهرجان الجونة السينمائي دورته الثالثة، مساء أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والغربي، وشهد إطلالات عديدة لفتت الأنظار كان من بينها إطلالة الفنانة ساندي.

تألقت الفنانة ساندي خلال الحفل بإطلالة مختلفة ولافتة للانتباه، حيث خرجت عن المألوف وظهرت على السجادة الحمراء ببذلة وحذاء وتسريحة شعر رجالي.

وعبر حسابها الشخصي على Instagram، نشرت ساندي، عدة صور لها من الحفل، وعلقت عليهم ساخرة: "أشيك فنان في المهرجان، محبتش أجيب بقية البدل اللي عندي خوفا على شعور الزملاء".



يشار إلى أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

ساندي

اقرأ أيضا

صور- 4 فنانات اخترن الإطلالة الرجالي في ختام مهرجان الجونة
بالفيديو- حلا شيحة ترقص على "متخافيش" في حفل عمرو دياب بالجونة


هالة أبو شامة

9/28/2019 2:37:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"