ياسمين الخطيب تكشف تفاصيل فيلمها الأول مع حسين فهمي

ياسمين الخطيب تكشف تفاصيل فيلمها الأول مع حسين فهمي

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 16:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 16:23
ياسمين الخطيب وحسين فهمي ياسمين الخطيب وحسين فهمي
كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب تفاصيل فيلمها "2 طلعت حرب"، والذي تدخل من خلاله لعالم السينما لأول مرة.

أوضحت ياسمين خلال حوارها بمجلة "زهرة الخليج"، أن الفيلم من تأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي، ويشارك في بطولته حسين فهمي، وسمير صبري، وأحمد مجدي، وعلي صبحي، ومنة فضالي، وشيري عادل، موضحة أن أحداثه تدور في مرحلة السيتينات.

أضافت أن معظم أحداث العمل تدور في ديكور ثابت داخل إحدى الشقق في العمارة (رقم 2) بشارع طلعت حرب، ليتم تناول بعض القضايا التي تحدث في مصر خلال الفترة الأخيرة، عبر أربع حكايات معاصرة مختلفة.

وبسؤالها عن استمرارها في التمثيل على حساب تقديم البرامج، قالت: "الأمر مرهون بنجاح التجربة، فإذا نجحت ووجدت نفسي فيها سأستمر، ومعيار النجاح بالنسبة إليَّ ليس فقط في استحسان الجمهور لما قدمته، ولكن أيضاً أن أجد نفسي في العمل وأكون سعيدة. وأعتقد بأن استمراري من عدمه، مرهون بشرطين: إن أعجب الناس وتقبلوني ممثلة، وأن أكون سعيدة بهذا العمل".

تابعت ياسمين: "فكرت في التمثيل منذ 3 سنوات وكانت أعمال كثيرة تعرض عليَّ، ولكنني كنت أعتذر، لأنني لم أرَ نفسي لا في تلك الأدوار ولا في التجربة كلها، وفي رمضان الماضي كنت سأشارك في دور كبير، تحمست له في عمل درامي، ولكن لم يكن لي نصيب".

اقرأ أيضا:


بالصور- جابوني من بيتي ... ياسمين الخطيب بالبيجاما في "شارع النهار"

ياسمين الخطيب تنشر صورتها مع شقيقتها... شبه كبير بينهما

إيمان مندور

9/25/2019 4:23:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"