بالصور- جابوني من بيتي ... ياسمين الخطيب بالبيجاما في "شارع النهار"

بالصور- جابوني من بيتي ... ياسمين الخطيب بالبيجاما في "شارع النهار"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 9:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 10:28
ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب
انطلقت قبل أيام، أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "شارع النهار" الذي تقدمه الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب وحسام المراغي على قناة "النهار".

نشرت ياسمين صباح اليوم، عبر حسابها على Instagram صورًا لها أثناء تصوير الحلقة وفي الكواليس، والتي ظهرت خلالها مرتدية "بيجاما" أثناء تقديم الحلقة، وعلّقت كاتبة: "جابوني من بيتي بالبيجاما يا سعادة البيه". الأمر الذي أثار بعض الانتقادات ضدها، حيث اعتبر البعض أن هذا التصرف مجرد محاولة للفت الانتباه.



كانت ياسمين قد ظهرت في أولى حلقات البرنامج يوم السبت الماضي، مرتدية فستان زفاف في إحدى فقرات البرنامج، حيث نشرت صفحة قناة "النهار" بعض الصور من الحلقة للإعلان عن بدء الموسم الجديد، وظهرت ياسمين في الصور بفستان زفاف قصير وطرحة وممسكة بباقة ورود.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

اقرأ أيضا:

ياسمين الخطيب: لا أتشرف بزواجي من خالد يوسف .. لعنة!

أول تجربة سينمائية لـ ياسمين الخطيب

إيمان مندور

9/2/2019 10:28:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"