ياسمين الخطيب: لا أتشرف بزواجي من خالد يوسف .. لعنة!

ياسمين الخطيب: لا أتشرف بزواجي من خالد يوسف .. لعنة!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 23:12
خالد وياسمين خالد وياسمين
تحدثت مقدمة البرامج ياسمين الخطيب عن فترة زواجها من المخرج خالد يوسف.

قالت ياسمين الخطيب: "زواجي من خالد يوسف كان لعنة تطاردني، ولا أعتز بهذه الفترة، ولست متشرفة بها على الإطلاق"، حسب تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه بسمة وهبة.

وتابعت: "لست (خطافة رجال) لزواجي من خالد يوسفأثناء زواجه من أخرى، كنت على علم أنهما منفصلان وقتها، نعم خُدعت وقتها، كان يسافر من فترة لأخرى لفرنسا وقتها بحجة أنه يزور ابنته من زوجته المتواجدة هناك".

وأكدت الخطيب أنها أعلنت زواجها من خالد يوسف ولم يكن سريا كما ظن البعض، وقالت: "في 2017، كتبت على صفحتي بموقع Facebook (أنا لا أنزه نفسي على فعل البشرية وأنا اخطأت وأصحح اليوم خطئي بالانفصال)، وكان معروف انفصلت عن من، وتأكدت الشائعة المترددة وقتها، وأصبحت مضطرة بعد تسريب صورة لي معه عبر مواقع الإنترنت، توضيح الأمر بطريقة أخرى".

وكشفت ياسمين عن هوية ملتقط الصورة المسربة لها بصحبة خالد يوسف قائلة: "كنا في حفل رأس السنة بالجونة عام 2017، في رحلة عائلية، ولست أنا من سرب الصورة، ماذا ينقصني لكي أدعي زواجا من رجل انتهت علاقتنا من سنتين؟".

اقرأ أيضا

ياسمين الخطيب: هكذا كنت ابتز أسرتي..أرفض الحديث عن إجهاضي 3 مرات

القصة الكاملة لأزمة صور خالد يوسف وياسمين الخطيب.. التريند أكثر هذه المرة

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"