بالصور- تفاصيل مشاركة كريم قاسم في حكاية "مين طفا النور"

بالصور- تفاصيل مشاركة كريم قاسم في حكاية "مين طفا النور"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 13:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 13:8
مين طفا النور مين طفا النور
يشارك الفنان كريم قاسم في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، من خلال حكاية "مين طفا النور"، حيث يجسد شخصية كومبارس يحب التمثيل.

الشخصية تحمل اسم "ربيع" وهو شاب مصري متواضع، يعمل كومبارس ويسكن أحد الأحياء الشعبية، ورغم أن عمله لا يدر عليه دخلًا كافيًا للعيش، إلا أنه لا يقدر على ترك حلمه في أن يصبح ممثلًا مشهورًا ذات يوم، فيرفض العمل في أي وظيفة أخرى ويتمسك بحلمه ويطمح في أن يصل يومًا.

ظهر كريم قاسم في حكاية "مين طفا النور" في شخصية تعيش صراع داخلي بين كونها فقيرة وبين وقوعها في حب فتاة من الطبقة الرفيعة، ولكن هذا الصراع لم يجبره على التخلي عن رومانسيته وحبه، فظل يقابلها أكثر من مرة ليبدي لها عن إعجابه ومشاعره.

يشارك في بطولة المسلسل ملك قورة، من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري، ويعرض على قناة MBC 4 من الأحد للخميس الساعة 9 مساء بتوقيت مصر.

كريم قاسم

كريم قاسم

يُذكر أن كريم قاسم عاد للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" بعد النجاح الكبير الذي حققته حلقاته بعنوان "حكاية نظرة فإبتسامة" مع الفنانة شيري عادي في الجزء الثاني.

يعرض حاليا لكريم الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، كما ينتظر عرض مسلسل "مملكة إبليس"، وقريباً عرض فيلمه العالمي "سواح" في دور العرض في فرنسا وبلجيكا، ومازال فيلمه "ليل خارجي" يكمل عروضه في دور العرض العربية والمهرجانات الدولية، كما يحضر الآن للجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ".

اقرأ أيضا:


كريم قاسم يشارك في تقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة

حوار FilFan- كريم قاسم: هذه تفاصيل "ولاد رزق 3".. أفلام النجم الأوحد ستنقرض مثل الديناصورات

إيمان مندور

9/25/2019 1:08:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"