مي سليم تطلب من الجمهور عدم السخرية من فستانها

مي سليم تطلب من الجمهور عدم السخرية من فستانها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 10:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 10:1
مي سليم مي سليم
أقيم يوم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وضم الحفل عددًا كبيرًا من الفنانين وصناع السينما ‏والإعلام المصريين والعرب.

انتقادات كثيرة وجهت لبعض الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتهن خلال المهرجان، لا سيما حفل الافتتاح، فضلا عن السخرية من إطلالات البعض، وتشابه فساتين بعض النجمات.

اقرأ أيضا: أروى جودة تسأل الجمهور: معايا فستانين بريش ألبسهم؟

من جانبها، حذّرت الفنانة مي سليم الجمهور من السخرية من إطلالتها المقبلة في حفل الختام، حيث كتبت ساخرة عبر حسابها على Twitter: "أنا رايحة مهرجان الجونة مش عاوزة اسمع كلمة علي الفستان فاهمين هههههههه".




يذكر أن مي سليم تقوم حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة المسلسل إياد نصار، وإدوارد، وانجي المقدم، وداليا مصطفى، وإنتاج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي.

مي سليم

اقرأ أيضا:


صورة- مي سليم تشتكي ابنتها لجمهورها.. "ينفع كده"

ماذا قالت مي سليم عن محمد سعد في "محمد حسين"؟!

إيمان مندور

9/25/2019 10:01:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"