أروى جودة تسأل الجمهور: معايا فستانين بريش ألبسهم؟

أروى جودة تسأل الجمهور: معايا فستانين بريش ألبسهم؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 سبتمبر 2019 - 11:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 سبتمبر 2019 - 11:55
أروى جودة أروى جودة
انطلق يوم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وضم الحفل عددًا كبيرًا من الفنانين وصناع السينما ‏والإعلام المصريين والعرب.

إطلالات النجمات كانت الأبرز والأكثر لفتًا للانتباه كالعادة، لا سيما تشابه فساتين عدد من النجمات مع بعضهن البعض، خاصة تلك الموجود بها ريش من جهة الأعلى أو الأسفل، مثل فساتين منى زكي ونور وأمينة خليل.

ولأن تشابه الفساتين كان مثار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الفنانة أروى جودة عن وجود "فستانين بريش" لديها، كانت قد جهزتهم للمهرجان، متساءلة عن إمكانية ارتدائهم أم لا.

كتبت أروى عبر حسابها على twitter: "بصراحة أنا جايبة معايا فستانين للمهرجان عاجبني أوي بس فيهم ريش.. ينفع ألبسهم ولا هنزعل من بعض؟".



يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف ‏إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم ‏أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة ‏صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

اقرأ أيضا:


بالفيديو- نور ترد على تشابه فستانها مع فستان منى زكي وأمينة خليل

بالصور والفيديو- هكذا خدعت هند عبد الحليم الجمهور بجرأة فستانها

إيمان مندور

9/24/2019 11:55:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"