ابتهال الصريطي لـFilFan: فخوره بعرض "لما بنتولد" في مهرجان الجونة

ابتهال الصريطي لـFilFan: فخوره بعرض "لما بنتولد" في مهرجان الجونة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 2:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 2:13
ابتهال الصريطي ابتهال الصريطي
عبرت الفنانة ابنتهال الصريطي عن سعادتها وفخرها بعرض فيلمها "لما بنتولد" في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، لأنه مهرجان مهم ويضم عددا كبيرا من النجوم.

وكشفت ابنتهال لـFilFan تفاصيل مشاركتها في الفيلم وقالت إنها ترشحت للدور عن طريق المنتج معتز عبد الوهاب والمخرج المنفذ للفيلم حابي سعود إذ رشحاها للمخرج تامر عزت الذي أقتنع بها.

فيما كان تحضيرها للشخصية على صعيدين، الأول الحياة الشخصية لـ"عايدة" وطريقة تعاملها في المنزل، وحياتها العملية إذ تعمل في صالون تجميل، وكممثلة كانت تحب مراقبة الأشخاص وهو ما ساعدها في تكوين الشخصية، كما كانت تتمرن مع عمرو عابد على مشاهدهما حتى يظهرا في الفيلم بشكل تلقائي.

وكشفت أن أصعب المشاهد كانت التي تصور من مرة واحدة، منها مشهد في صالون التجميل، إذ يتطلب تحضير المشهد وقتا طويلا، كذلك مشاهد الشجار، خاصة إذا تطلب منها أن تضرب الممثل الذي يقف أمامها، وهو تحدي كبير لها لأنها لم تمر بمواقف كهذه في حياتها.

وتطرقت للحديث عن مشاركة والدها الفنان سامح الصريطي في الفيلم وعبرت عن سعادتها بذلك رغم أنه لم تجمعهما أي مشاهد، لكنهما اجتمعا في يوم تصوير ووصفته بأنه كان ممتعا، مضيفة أنها تتمنى العمل معه ويكون دورا مختلفا وبه تحدي.

وبالحديث عن والدها قالت إنه لم يقدم لها أي نصيحة في بداية مشوارها الفني لأنه لم يعرف أنها ستدخل هذا المجال، إذ شاركت في فيلم وفوجئ الجميع يوم عرضه بهذا الأمر، لكن بعد ذلك أصبحت تأخذ رأيه ورأي شقيقتها في كل ما تقدمه.

وعن جديدها قالت إنها اشتاقت للغناء الذي شكل بدايتها في عالم الفن وترغب في الفترة المقبلة أن تعود إليه من جديد، كما أوضحت أنها تتمنى تقديم شخصية تاريخة تكون لها تأثير في الحياة.

اقرأ أيضا:


بالصور- هكذا أطل الفنانون في عرض "لما بنتولد" بمهرجان الجونة

لما بنتولد ... عودة جيدة للأفلام الرومانسية؟

نهال ناصر

9/23/2019 2:13:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"