وصلة غزل بين منى زكي ومينا مسعود والأخير يتساءل: أين حلمي؟!

وصلة غزل بين منى زكي ومينا مسعود والأخير يتساءل: أين حلمي؟!

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 12:11 | آخر تحديث: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 13:1
منى زكي ومينا مسعود منى زكي ومينا مسعود
خلال تواجده في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، التقى الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود بالفنانة منى زكي.

وعبر خاصية القصص المصورة على Instagram، نشر مينا مسعود صورة له برفقة منى زكي وعلق عليها "جميلة كعادتك"، وتسائل عن سبب غياب أحمد حلمي قائلا " حلمي أين كنت؟".

مينا

لترد منى زكي على غزل مينا مسعود بنشر نفس الصورة عبر خاصية القصص المصورة على Instagram الخاص بها وعلقت عليها" نحن نحبك وفخورين للغاية بك"، وعن غياب حلمي قالت منى " لقد فاته لقائك".

منى

اكتسب الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، شعبية كبيرة منذ الإعلان عن منحه دور البطولة في النسخة الحية من Aladdin، الذي تخطت إيراداته المليار دولار عالميا.

وقبل أن تتاح له الفرصة للمشاركة في فيلم Aladdin، انضم لفريق عمل المسلسل الأمريكي Jack Ryan من بطولة جون كراسينسكي، وشارك أيضا في فيلم Strange but True برفقة إيمي رايان و جريج كينير.

وتقام حاليا الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

اقرأ أيضا

هكذا أطل النجوم في عرض "ستموت في العشرين" ضمن فعاليات أول أيام الجونة 2019

من الرقص للبكاء.. أبرز لقطات افتتاح مهرجان الجونة

مروة لبيب

9/21/2019 1:01:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"