4 ملايين مشاهد لأغنية سعد لمجرد "يخليكي للي" في 24 ساعة

4 ملايين مشاهد لأغنية سعد لمجرد "يخليكي للي" في 24 ساعة

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 21:16 | آخر تحديث: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 21:16
سعد لمجرد سعد لمجرد
أطلق المطرب المغربي سعد لمجرد أمس الأربعاء أحدث أغنياته المصورة بعنوان "يخليك للي"

خلال 24 ساعة فقط من طرح الأغنية تجاوزت 4 ملايين مشاهدة عبر قناة سعد لمجرد على YouTube، وهي من كلمات وألحان جلال الحمداوي.



يشار إلى أن سعد لمجرد تعاون مع محمد رمضان في الدويتو الغنائي "انساي" والذي تم تصويرها في باريس وحقق مشاهدات مرتفعة على YouTube، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ومن إخراج حسام الحسيني.

وظهر محمد رمضان من خلال الأغنية المصورة "انساي" وهو يعمل شيف في أحد المطاعم في باريس مع صديقه سعد لمجرد وهناك يفاجأ بحبيبته السابقة مع شخص آخر.

تتحول حياة رمضان وسعد لمجرد من الفقر إلى الثراء بعدما يعثران على ثروة طائلة داخل سيارة، وأطلقا على نفسهما لقبا الأسطورة والمعلم وتحاول بعدها حبيبته العودة له مجددا بعد أن تكتشف أنه أصبح ثريا، ولكنه يرفض كل محاولاتها.

اقرأ أيضا

بعد عام من احتجازه بفرنسا..سعد لمجرد يعود للمغرب

صورة- سميرة سعيد مع سعد لمجرد على العشاء في باريس

كلمات متعلقة سعد لمجرد

رحيم ترك

9/19/2019 9:16:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"