بعد عام من احتجازه بفرنسا..سعد لمجرد يعود للمغرب

بعد عام من احتجازه بفرنسا..سعد لمجرد يعود للمغرب

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 22:6 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 23:8
سعد لمجرد ووالديه سعد لمجرد ووالديه
بعد أكثر من عام على احتجازه داخل فرنسا على خلفية اتهامه بالاغتصاب، فاجأ الفنان سعد لمجرد جمهوره بعودته للمغرب.

ونشر سعد لمجرد صورته مع والديه وهو متواجد معهما في المنزل، بعد السماح له بزيارة بلده، وعلق عليها عبر حسابه على Instagram:"البيت السعيد الله على راحة بين احضان الوالدين، اللهم لك الحمد".

وتلقى سعد لمجرد العديد من تعليقات المباركات والتهنأت على زيارته للمغرب.



وكانت أخر زيارة لسعد لمجرد للمغرب في رمضان 2018 ليقضي الشهر مع والديه، فيما قررت السلطات الفرنسية اطلاق سراحه في ديسمبر 2018، بشكل مؤقت بعد دفع كفالة مالية مع استمرار التحقيقات الجارية.

جدير بالذكر أن إحدى المحاكم الفرنسية أصدرت حكما بسجن المغني المغربي سعد لمجرد في قضية اغتصاب فتاة، وصدر الحكم يوم الثلاثاء 18 سبتمبر، إذ تقرر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بأحد السجون في انتظار البت في قضيته.

وكانت المحكمة قد أطلقت سراح سعد لمجرد مؤقتا بكفالة مالية، بعد أن تم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الفرنسية لاتهامه باغتصابه فتاة في مدينة "سان تروبيه"، بسبب الشكوى التي تقدمت بها الضحية.

واتهمت الفتاة سعد لمجرد بالاعتداء جنسيا عليها، وذلك بعد أن قام باستدراجها إلى غرفة نومه بأحد الفنادق من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى الاغتصاب.

وكان المغني المغربي قد اتهم في قضية أخرى بالاعتداء على شابة فرنسية وتم القبض عليه واعتقاله بسببها لشهور قبل أن يطلق سراحه ويظل تحت المراقبة القضائية.

سعد لمجرد

اقرأ أيضا

صورة- سميرة سعيد مع سعد لمجرد على العشاء في باريس

بالفيديو- محمد رمضان وسعد لمجرد من الفقر إلى الثراء في كليب "انساي"

كلمات متعلقة سعد لمجرد

رحيم ترك

8/15/2019 11:08:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"