إليسا: لا تخترعوا خلافات بيني وبين نوال الزغبي ونجوى كرم مجددا

إليسا: لا تخترعوا خلافات بيني وبين نوال الزغبي ونجوى كرم مجددا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019 - 21:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019 - 21:34
إليسا إليسا
من جديد أكدت المطربة اللبنانية إليسا أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين نجوى كرم ونوال الزغبي.

عقبت إليسا على فيديو لنوال الزغبي تحدثت فيه عنها معبرة عن حبها الكبير لها، وكتبت عبر حسابها على Twitter لتوجه رسالة للجميع متمنية ألا يكتب بعد ذلك أن هناك خلافا بينهن على لقب "نجمة روتانا الأولى" مؤكدة أنهن نجمات.



كانت إليسا التقت بنوال الزغبي في عزاء المخرج الكبير سيمون أسمر، أكدت النجمتان على الصلح الذي تم بينهما، وانتهاء الخلافات السابقة، حيث أوضحت إليسا أنها حينما رأت نوال وجدت نفسها تسلم عليها بمحبة، لتؤكد أنه لا يوجد مشاكل شخصية بينهما.

يذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة شهدت جدلا كبيرًا بين جمهوري نوال الزغبي وإليسا، بعد إطلاق نوال ألبومها "كدة باي"، وتأكيد جمهورها إنه تفوق على ألبوم إليسا، فضلا عن بعض التعليقات السلبية بين النجمتين في لقاءات لهما.

إليسا


اقرأ أيضا:


وفاة المخرج سيمون أسمر..إليسا تودعه بهذه الكلمات

بعد إلغاء متابعتها على Twitter.. هكذا ردت نوال الزغبي على إليسا وهيفاء

كلمات متعلقة إليسا

نهال ناصر

9/17/2019 9:34:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"