وفاة المخرج سيمون أسمر..إليسا تودعه بهذه الكلمات

وفاة المخرج سيمون أسمر..إليسا تودعه بهذه الكلمات

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 سبتمبر 2019 - 22:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 سبتمبر 2019 - 22:57
سيمون أسمر سيمون أسمر
توفي المخرج اللبناني سيمون أسمر، منذ قليل، بعد تضارب الكثير من الأخبار حول حقيقة رحيله في وقت سابق من اليوم، حيث أكد الإعلامي نيشان وفاته منذ لحظات قليلة فقط.

وكتب نيشان عبرحسابه على Twitter، " اتّصلت بي السيدة تريز البستاني وأبلغتني أن الأستاذ سيمون أسمر توفّي قبل لحظات"



كما نعته الفنانة إليسا وكتبت عبر حسابه على Twitter، الله يرحمك يا إستاذ. إنت جزء كبير من تاريخ الفن والتلفزيون بالعالم العربي، وكلنا كان إلنا شرف نمرق بمدرستك بيوم من الإيام، ورح يضل يذكرك التاريخ إنك صانع النجوم والفرح. نفسك بالسما




يشار إلى أن سيمون أسمر توفي منذ لحظات قليلة فقط، بعد ان انتشرت اخبار سبقت رحيله في وقت سابق من اليوم، وقال الإعلامي اللبناني نيشان وقتها أن المخرج سيمون أسمر مازال على قيد الحياة ولكن حالته الصحية حرجة، حتى وفاته المنية بالفعل منذ قليل.




يشار إلى أن المخرج اللبناني سيمون أسمر تعرض لأزمة صحية شديدة منذ أيام ودخل على إثرها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

سيمون أسمر هو مكتشف عدد كبير من النجوم في جميع المجالات الفنية، ومؤسس برنامج "استوديو الفن"، الذي اكتشف نجوم الغناء ومنهم وائل كافوري وميريام فارس ونوال الزغبي فارس كرم وغيرهم.

اقرأ أيضا

رحيم ترك

9/11/2019 10:57:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"