وصلة شتائم من أحمد فهمي لمعجبة علقت على صورة من زفافه

وصلة شتائم من أحمد فهمي لمعجبة علقت على صورة من زفافه

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019 - 11:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019 - 17:39
أحمد فهمي وهنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد
مؤخرا، نشر الفنان كريم فهمي صورة جديدة من زفاف شقيقه أحمد فهمي وهنا الزاهد تجمعه بزوجته وابنتيه كاميليا وناعومي وعلى وجهيهما قلوب مع العروسين.

ويبدو أن كريم فهمي لم يسلم من التعليقات السلبية التي تنال شقيقه أحمد فهمي وهذه المرة على ابنتيه، إذ قالت إحدى متابعاته: "قلوب إيه إللي حاططها على وش العيال مش فاهمة الفكرة، يعني شعرها اللي شبه سلك المواعين دا مش هيتحسد ووشها إللي هيتحسد.. سامحني يا رب بس مش قادرة اسكت بجد".


ليرد عليها كريم فهمي" بصي أنا عمري ما غلط في حد بس هتغلطي في بناتي هتسمعي كلام ميطلعش مني ، أنا هحترم ان ليكي أب هيزعل لوأنا غلطت فيكي ويمكن يتدراك غلطته في التربية".

فهمي

ولكن كالعادة لم يقف أحمد فهمي مكتوف الأيدي أمام هذا التعليق ورد عليه بوصلة من الشتائم في حق تلك الفتاة .

فهمي

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي احتفل منذ أيام بزفافه على الفنانة هنا الزاهد.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد هنيدي وسمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وأحمد حلمي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وأكرم حسني ويوسف الشريف وعمرو يوسف وماجد المصري ومحمود عبد المغني وأشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر وغيرهم من النجوم، والإعلامية منى الشاذلي وعدد من نجوم كرة القدم.

اقرأ أيضا

ديمة بشار نجمة "طيور الجنة" تثير الجدل في أحدث ظهور لها وهي شابة

إيمي طلعت زكريا تتعرض لحادث سير.. شاهد سيارتها المحطمة


مروة لبيب

9/17/2019 5:39:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"