مصطفى حجاج يعلن عن مفاجأة مع محمد حماقي

مصطفى حجاج يعلن عن مفاجأة مع محمد حماقي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 16 سبتمبر 2019 - 12:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 سبتمبر 2019 - 12:59
محمد حماقي ومصطفى حجاج محمد حماقي ومصطفى حجاج
شارك الفنان مصطفى حجاج متابعيه عبر حسابه على Instagram، بصورة تجمعه مع المطرب محمد حماقي.

ويبدو أن هناك عمل فني سيجمعهما معا، حيث أعلن مصطفى حجاج عن مفاجأة مع حماقي، وكتب :" النجم المحترم اللي واثق في نفسه، محمد حماقي الفنان الخلوق جداً قريب في مفجأه حلوه اوي".



يشار إلى أن المطرب مصطفى حجاج أعلن منذ أيام عن ترشيحه كأفضل فنان في شمال إفريقيا عن أغنيته "خطوة" التي طرحها في سبتمبر 2018.

أغنية "خطوة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع الموزع المغربي جلال الحمداوي وهندسة صوتية لمهندس الصوت هاني محروس والفيديو كليب من إخراج نبيل مكاوي.

جدير بالذكر أن مصطفى حجاج يستكمل حاليا طرح أغنيات ألبومه الجديد "هتزهزه" الذي يضم 10 أغاني، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء وهم: خالد تاج الدين وعنتر هلال وعزيز الشافعي ومصطفى حسن وهيثم سليم وجمال الخولي محمود عبد الله وصابر كمال.

ويتعاون مع الملحنين: وليد سعد ومحمد يحيى وبلال سرور وعزيز الشافعي وياسر نور ومحمود الخيامي ومحمدي وأحمد مصطفى، كما لحن مصطفى حجاج أغنية لنفسه.

مصطفى حجاج

اقرأ أيضا

ترشيح مصطفى حجاج كأفضل فنان في شمال إفريقيا

بالفيديو- محمد حماقي يشارك مصطفى حجاج غناء "يا بتاع النعناع"

رحيم ترك

9/16/2019 12:59:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"