بالفيديو- مها أبو عوف: يوسف وهبي أوقف التصوير وطالبني بتقبيل الكاميرا

بالفيديو- مها أبو عوف: يوسف وهبي أوقف التصوير وطالبني بتقبيل الكاميرا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 21:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 21:41
مها أبو عوف ويوسف وهبي مها أبو عوف ويوسف وهبي
تحدثت الفنانة مها أبو عوف عن ذكرياتها مع أول عمل سينمائي شاركت فيه مع الفنان يوسف وهبى وهي صغيره.

وقالت مها أبو عوف:"رشحني يوسف فرانسيس دوري كان صغير في الفيلم وهي شاهدة على جريمة قتل والممرضة ليوسف وهبي الذي كان يجلس على كرسي متحرك".

وتابعت خلال حديثها في برنامج "الجمعة في مصر": " بعد دخولي مكان التصوير شاهدت يوسف وهبي امامي والتفت الناحية الأخرى وجدت الكاميرا وحينها انهرت باكيه ولم استطع النطق".

وأضافت: "طالب يوسف وهبي بوقف التصوير واحتضني وطالبني ان اذهب للكاميرا وقبلها واتحدث معها واحتضنها مثلما فعل معي، وبالفعل رغم اندهاشي مما قاله، لكن ذهبت وفعلت ذلك وتحدثت معها وطلبت منها أن نكون أصدقاء".



جدير بالذكر أن مها أبو عوف تشارك في مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا


بالفيديو- مها أبو عوف تبكي بسبب وصية شقيقها عزت أبو عوف

بالفيديو- مها أبو عوف تكشف سبب مرض عزت أبو عوف بعد رحيله

رحيم ترك

9/13/2019 9:41:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"