بالفيديو- مها أبو عوف تبكي بسبب وصية شقيقها عزت أبو عوف

بالفيديو- مها أبو عوف تبكي بسبب وصية شقيقها عزت أبو عوف

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 0:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 21:28
مها أبو عوف وشقيقها عزت أبو عوف مها أبو عوف وشقيقها عزت أبو عوف
تحدثت الفنانة مها أبو عوف عن شقيقها الراحل عزت أبو عوف في أول ظهور إعلامي لها عبر برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه إنجي على عبر نجوم fm.

وكشفت مها عن وصية شقيقها عزت أبو عوف قبل وفاته أنه طلب من جميع شقيقاته أن يحافظن على بعضهن ويرعون أنفسهن".


وقالت مها:"عزت كان في أخر أيامه لا يتحدث كثيراً، ولكنه في أحد اللقاءات قال أنه يدعي الله أن يشفيه لخوفه الشديد على حزن شقيقاته". ولم تتمالك نفسها وبكت وطلبت من إنجي علي التوقف عن الحلقة قليلاً.



يشار إلى أن الفنان عزت أبو عوف توفي يوم الأثنين الموافق 1 مايو، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنه بمقابر المجاورين بالدراسة، وأقيم العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحضره عدد كبير من النجوم.

جدير بالذكر أن مها أبو عوف تشارك في مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري

اقرأ أيضا

أول ظهور إعلامي لمها أبو عوف منذ وفاة شقيقها عزت أبو عوف

بالفيديو- مها أبو عوف تكشف سبب مرض عزت أبو عوف بعد رحيله

رحيم ترك

9/13/2019 9:28:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"